رياضة / صحيفة الخليج

إيمري: مباراة أستون فيلا و«الشياطين الحمر» لن تكون سهلة

لندن - أ ف ب
قال الإسباني أوناي إيمري مدرب أستون فيلا إن مباراة فريقه ضد لن تكون سهلة أبداً.
ويواجه أستون فيلا نظيره «الشياطين الحمر» في المرحلة السابعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم يوم الأحد القادم.
ويرى إيمري عبر تصريحات في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة أن يونايتد لا يزال يشكّل تهديداً لفريقه، قائلاً: «مباراة الأحد ستكون ضخمة بالنسبة لنا بعد مواجهة بايرن ميونيخ لأننا نلعب أمام أفضل فريق في العالم».
وأضاف: «رغم أن يونايتد لا يشارك في دوري أبطال أوروبا، ويكتفي بوجوده في يوروبا ليغ، لكن فريقهم يمتلك لاعبين ومدرباً على مستوى عال».
ورداً على سؤال ما يمكن لفيلا تحقيقه هذا الموسم أشار الإسباني الذي قاد الفريق إلى دوري الأبطال للمرة الأولى منذ 41 عاماً إن فريقه «ليس مرشحاً ليكون من بين السبعة الأوائل في الدوري الإنجليزي».
وتحدث إيمري عن الضغوطات التي يواجهها نظيره الهولندي إريك تن هاغ المدرب الحالي لمانشستر يونايتد، بسبب سوء النتائج الأخيرة.
وقال إيمري: «أحترم تن هاغ كثيراً، لقد خسرنا آخر 4 مباريات على أرضنا وخارجها أمامهم (يونايتد) وهم فريق بطل. لقد فازوا على مانشستر سيتي في الكأس».
ويحتل أستون فيلا المركز الخامس متقدماً على منافسه اليونايتد بست نقاط، ولم يخسر فريق إيمري في آخر 7 مباريات ضمن مختلف المسابقات.
جدير بالذكر أن أستون فيلا حقق الفوز على بايرن بهدف دون رد في دوري أبطال أوروبا، فيما أنقذ البديل هاري ماغواير يونايتد من خسارة أمام بورتو البرتغالي وقاده إلى تعادل متأخر 3-3 بعدما كان متقدماً بهدفين في الدوري الأوروبي «يوروبا ليغ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا