رياضة / صحيفة الخليج

مالك : لا أضمن مستقبل تن هاغ

لندن- أ ف ب
رفض مالك ، الملياردير البريطاني جيم راتكليف، ضمان مستقبل الهولندي إريك تن هاغ مدرب الفريق معبراً عن استيائه من سوء النتائج في الفترات الأخيرة.
وقال راتكليف في حديثه لشبكة «بي بي سي»، إن النادي ليس في المكان الذي من المفترض أن يكون فيه.
وجاءت تصريحات راتكليف قبل مواجهة يونايتد لأستون فيلا الأحد في المرحلة السابعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، ولم يكن كلامه مشجعاً تجاه المدرب الذي يواجه خطر الإقالة.
ويحتل «الشياطين الحمر» المركز الثالث عشر بعد الفوز في مباراتين فقط من أول ست في الدوري.
وحول إقالة أو استمرار تن هاغ، قال راتكليف:«لا أريد الإجابة عن هذا السؤال. أنا أحب إريك. أعتقد أنه مدرب جيد جدا، ولكن في ، القرار ليس بيدي».
وأكّد راتكليف في حديثه أن أي قرار بشأن مدرب أياكس السابق سيُتخذ بالتنسيق مع المدير الرياضي الجديد لمانشستر يونايتد دان أشوورث والرئيس التنفيذي عمر برادة.
وتابع:«مانشستر يونايتد يحتاج إلى تقييم الوضع واتخاذ قرارات حكيمة وهدفنا واضح جدا، نريد إعادة الفريق إلى المكان الذي يجب أن يكون فيه، ومن الواضح أنه ليس في مكانه حتى الآن».
وكانت تقارير صحفية نشرت تفاوض راتكليف مع الألماني توماس توخيل مدرب تشلسي وبايرن ميونيخ الألماني السابق بشأن وظيفة تدريب يونايتد خلال مراجعة الموسم الماضي، قبل أن يجدد الثقة بتن هاغ ويمدد عقده لموسم إضافي بعد الفوز المفاجئ على مانشستر سيتي في الكأس.
جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد خسر أمام توتنهام بثلاثية في نهاية الأسبوع الماضي، وأضاع تقدماً بهدفين على بورتو البرتغالي وحصل على نقطة بعد تعادل متأخر 3-3 في الدوري الأوروبي «يوروبا ليغ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا