رياضة / صحيفة الخليج

الوحدة يبلغ ربع نهائي « السلة»

متابعة: مسعد عبد الوهاب 
واصل فريق الوحدة الأول لكرة السلة، السطوع في البطولة العربية ال36 لكرة السلة للرجال المقامة في الإسكندرية، بعدما قلب تأخره بفارق 12 نقطة إلى فوز على السيب العماني بنتيجة 85-79 في ليلة عنابية مثيرة شهدتها صالة نادي الاتحاد السكندري.
ورفع الوحدة رصيده إلى 5 نقاط متساوياً مع سبورتنج المصري والغرافة القطري.
وفي «ديربي» شرقاوي، كسب فريق البطائح الأول لكرة السلة فريق الشارقة بنتيجة 92-74، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات.
ويخوض ممثلو سلة في البطولة، اليوم الأحد، 3 مواجهات، منها اثنان من أجل التمسك بحظوظ التأهل، حين يلتقي البطائح مع المصري في الثالثة بعد الظهر بتوقيت الإمارات على صالة العرب، في مباراة صعبة لحساب المجموعة الأولى التي ستشهد أيضاً مواجهة تنطلق في العاشرة والنصف مساء بتوقيت الإمارات، بين الشارقة والاتحاد السكندري المرشح الأقوى للقب الذي يحمله 7 مرات، بينما يخوض الوحدة المنتعش بالتأهل مباراة لن تقل صعوبة أمام سبورتنج المصري في الثامنة مساء بتوقيت الإمارات لحساب المجموعة الثانية على صالة نادي الاتحاد السكندري.
وأعرب عبيد مفتاح، رئيس شركة الألعاب الرياضية بنادي الوحدة، رئيس بعثة فريق النادي المشارك في البطولة العربية لكرة السلة، عن سعادته بتأهل فريقه إلى دور الثمانية، مضيفاً: «كل التركيز انصب على هذا الهدف، ونأمل أن يستفيد اللاعبون من هذه البطولة».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا