رياضة / لحظات نيوز

مستقبل معلول مع الأهلي آمن!! المدير الرياضي للأحمر يكشف مستقبل معلول بعد العودة من الإصابة

جدول المحتوياتToggle

خرج المدير الرياضي للنادي الأهلي المصري النجم ليتحدث عن قيمة علي معلول وإمكانية عودته للمشاركة مع المارد الأحمر وقال: “إن علي معلول قمية كبيرة وقدم مردودًا رائعًا مع الفريق منذ انضمامه للأهلي عام 2016، وبالتأكيد ما بذله معلول من جهد وعطاء على مدار سنوات طويلة محل تقدير من الجميع سواء كانت الإدارة أو الجماهير”.

وأضاف وقال: “أن الإصابة فقط من أبعدت اللاعب عن صفوف الفريق، وهو ينفذ حاليًّا برنامجه العلاجي بشكل متميز، خاصة أنه لاعب محترف وملتزم بطبيعته”.

ونهى الحديث وقال: “أن النادي ينتظر تماثل معلول للشفاء في نوفمبر القادم وفقًا لرؤية الطبيب المعالج، ومن ثم مشاركته في التدريبات والتأكد من سلامته أولًا، والتي يتمناها كل محب للأهلي، وبعدها يكون القرار الذي يحدد موقفه، لكنه سوف يبقى لاعبًا صاحب مكانة خاصة في قلوب جماهير الأهلي ومسئوليه”.

موعد عودة النجم معلول من الإصابة

وكشفت بعض التقارير الصحفية إن معلول يقترب من العودة إلى صفوف النادي المصري بعد الإصابة التي تعرض لها في شهر نوفمبر القادم للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا