رياضة / لحظات نيوز

هدفي الانضمام للمنتخب السنغالي | نجم الزمالك المصري الجديد يكشف تفاصيل انضمامه إلى الأبيض

جدول المحتوياتToggle

خرج لاعب نادي الزمالك المصري الجديد النجم السنغالي سيداي ندياي ليتحدث عن السبب وراء الانضمام إلى الفريق الأبيض في الميركاتو الصيفي الأخير وقال:

“أعرف أن الزمالك النادي الأكثر تتويجا بالبطولات في إفريقيا في القرن العشرين، وأتمنى حصد معه الألقاب، تواصلت مع إبراهيما نداي بعدما تلقيت عرضا من الزمالك ونصحني بالموافقة، وشيكابالا دائما ما يساندني”.

وأضاف “جوميز عقد معي جلسة وطالبني بتقديم أفضل ما لدي وحجز مكانة أساسية في هجوم الزمالك، أطمح للتواجد مع منتخب السنغال والمشاركة في تصفيات كأس العالم، وكنت أتمنى اللعب ضد الأهلي في نهائي السوبر الإفريقي”.

من هو سيداي ندياي

وسيداي ندياي هو اللاعب السنغالي ذو الـ 18 عامًا فقط والذي انضم للفارس الأبيض بعقد يمتد إلى 4 سنوات وذلك وهو الذي سيقيد تحت السن وفقًا للائحة الموسم الجديد من المسابقة، وهو اللاعب الذي خاض في الموسم الماضي 8 مباريات في الدوري السنغالي.

وسجل ندياي 5 أهداف ليحتل المركز الخامس من قائمة هدافي الدوري، وهي الأهداف التي وصلت نسبتها إلى 18% من اهداف الفريق الذي وصل عددها إلى 27 هدف.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا