رياضة / لحظات نيوز

ساكا قائد وأفضل اللاعبين… أرتيتا يكشف تفاصيل تألق نجم أرسنال وسبب العودة في النتيجة

جدول المحتوياتToggle

خرج مدرب نادي أرسنال الإنجليزي النجم الإسباني ميكيل أرتيتا ليتحدث عن الانتصار على نادي ساوثهامبتون بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف بعد التأخر بالهدف الأول وذلك وقال عن قلب النتيجة:

“كنا نستحق النقاط الثلاث. كان الشوط الأول لا يصدق، نجحنا في الهمينة وكانت لدينا كمية كبيرة من الفرص التي خلقناها من لعب مفتوح، بالإضافة للكرات الثابتة، مع ذلك لم نسجل الأهداف، ولو حدث ذلك لتغير الشوط الثاني”.

أضاف “وفي الشوط الثاني افتقدنا للدقة، وكانت المباراة مفتوحة بعض الشيء، ثم استقبلنا الهدف أولاً، لقد أهدرنا وقتها كل ما فعلناه في الشوط الأول، وكان علينا أن نلعب في سياق مختلف، لكن الفريق أظهر مرة أخرى قدرة لا تصدق على التكيف مع اللعب بهدوء والتصميم على تحويل الأمور”.

ونهى الحديث وقال: “بعد التعادل كانت المباراة في مرحلة تحتاج إلى شيء آخر وكان علينا تغيير على أرض الملعب، والجماهير أيضاً، وقد فعلنا ذلك بالتأكيد”.

أرتيتا يتحدث عن مستوى ساكا

وعن مستوى النجم الأسمر الشاب بوكايو ساكا قال: “أعتقد أن بوكايو ساكا يستمتع حقًا بدوره والطريقة التي يقود بها الفريق والاحترام والإعجاب الذي يحظى به من زملائه في الفريق. إذا كنت تريد أن تكون أحد أفضل اللاعبين، فعليك أن تظهر عندما تكون الأمور صعبة وعندما يكون الأمر مهمًا، وهو يفعل ذلك في الوقت الحالي”.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا