رياضة / لحظات نيوز

أحسنت اختياري وشعرت بالراحة | نجم موناكو الفرنسي يكشف تفاصيل اختيار تمثيل المنتخب المغربي

جدول المحتوياتToggle

خرج مهاجم موناكو الشاب المغربي إلياس بن صغير ليتحدث عن اختيار تمثيل المنتخب المغربي بدلًا من المنتخب الفرنسي وذلك وقال:

اختيار جلب لي الكثير من الراحة، لأنه من الصعب اللعب عندما يكون هناك قرار مهم يجب اتخاذه، عندما حسمت القرار تحرر عقلي، سواء هنا في موناكو أو في المغرب. لدي ثقة المدرب، وانضممت إلى منتخب لعب نصف نهائي كأس العالم”.

وأضاف وقال:  “اللعب مع المنتخب المغربي يجعلني أمام تحدٍ مختلف، لأن اللعبة في إفريقيا تختلف عن أوروبا، تم استقبالي بشكل جيد من قبل أشرف حكيمي ونايف أكرد على وجه الخصوص، المغرب لديه جمهور رائع ورأينا ذلك في دورة ”.

من هو النجم المغربي إلياس بن صغير

النجم المغربي إلياس بن صغير هو اللاعب الشاب الذي يبلغ من العمر 19 عاكًا والذي يمثل ويتواجد في نادي موناكو الفرنسي في الوقت الحالي، وهو الذي اختار تمثيل منتخب المغرب بدلًا من المنتخب الفرنسي.

وشارك إلياس هذا الموسم في 7 لقاءات في الدوري الفرنسي ليسجل هدفين ويصنع مثلهم، بينما شارك في دوري أبطال أوروبا بالمسمى الجديد ولم يشارك في أي هدف وشارك فيا الكأس مباراة واحدة لم تكتمل بأي مساهمة تهديفية له.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا