رياضة / لحظات نيوز

سيراميكا يكشف | تفاصيل مفاوضات بيكهام وقيمة صفقة أوجولا إلى بيراميدز ورفض الأهلي

جدول المحتوياتToggle

خرج المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا السيد معتز البطاوي ليتحدث عن مفاوضات الزمالك المصري مع النجم أحمد بيكهام وقال: “لا أعرف من الذي يردد أننا لا نريد بيع أي لاعب للزمالك، نحن أول من باركنا لمجلس إدارة الزمالك وذهبنا إلى هناك، ولا يوجد بيننا إلا الاحترام وعلاقتنا جيدة”.

وأضاف “نتعاون مع جميع الأندية لكن بما لا يضر لمصلحتنا، حدث اتصال واحد الزمالك بشأن أحمد رمضان، وكان ردنا أننا نحتاجه ولن نستطيع بيعه، وبالتالي لم تحدث مفاوضات جدية، عقد أحمد رمضان مستمر معنا وجدد عقده 3 مواسم في يناير الماضي، ولا توجد أي نية لخروجه”.

وعن عروض النادي الأهلي قال: “الموسم الماضي الأهلي طلب التعاقد مع محمد بسام ورفضنا لاحتياجنا له، هل علاقتنا تضررت بالأهلي؟ لا، حدثت مفاوضات مع الأهلي لضم كريم الدبيس، لكن مارسيل كولر تمسك بوجوده، لكن كل يوم تحدث مستجدات”.

صفقة صديق أوجولا إلى بيراميدز

وعن انتقال النجم صديق أوجولا إلى نادي بيراميدز في الفترة الأخيرة قال: “صديق أوجولا كان مهما بالنسبة لنا، ويجب الاستفادة ماديا منه بصورة كبيرة جدا حتى يرحل وكان العرض المقدم من بيراميدز مناسب لنا، وتوجد علاقة قوية مع إدارة بيراميدز، والمقابل المادي كان يفوق عرض الزمالك”.

وأضاف وقال: “نحن نبحث عن مصلحتنا نادينا وهذا حق مشروع لأي إدارة، سنحصل على فخري لاكاي ومحمود زلاكة على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء ومن المحتمل أن ينضم لهما إسلام عيسى مقابل صديق أوجولا”.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا