رياضة / صحيفة الخليج

محمد الحوسني نائباً لفنية «دولي بناء الأجسام»

اعتمد الاتحاد الدولي لبناء الأجسام، الحكم الدولي محمد شاهين الحوسني عضو اتحاد لبناء الأجسام واللياقة البدنية، في منصب نائب رئيس اللجنة الفنية للاتحاد الدولي، وذلك ثميناً لجهوده الاحترافية التي ساهمت في دعم ممارسة بناء الأجسام محلياً ودولياً.
وتم تكريم الحوسني وتسليمه شهادة تكليفه بمنصبه الجديد خلال فعاليات اليوم الختامي من بطولة العالم للهواة والمحترفين «مستر آند مس وورلد» والتي حظيت باستضافتها إمارة الفجيرة في مجمع زايد الرياضي.
وثمن الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية، اختيار الحكم الحوسني لهذا المنصب الرفيع، مؤكداً ثقته بنجاحه في مهمته لما يمتلكه من مكانة فنية وإدارية عالية، ووصف الاختيار بأنه إضافة لنجاحات بناء الأجسام الإماراتية.
وأكد الدكتور رفائيل سانتوغا رئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام، أن الدعم الذي يقدمه اتحاد الإمارات لبناء الأجسام من خلال تنظيم العديد من البطولات الدولية والمحلية وثَّق التعاون المشترك، وأن تكليف الحكم الدولي محمد شاهين الحوسني بمنصبه الجديد سيساهم بتعزيز التعاون وتحقيق المزيد من المكاسب الإيجابية مستقبلاً.
وأعرب الحكم الدولي محمد شاهين الحوسني، عن سعادته بالتكليف الدولي، موضحاً أنه يطمح إلى أن يكون على قدر المسؤولية المنوطة به وتمثيل الرياضة الإماراتية على المستوى الدولي..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا