رياضة / لحظات نيوز

“كنا متوقعين هذا الشيء”… فلاح القحطاني يرد على الاستفزازات بعد هزيمة الأخضر أمام

جدول المحتوياتToggle

في مباراة المنتخب أمام منتخب اليابان هُزم الأخضر بهدفين دون رد، مما جعل ذلك الاستفزازات تزداد من قبل البعض من الجماهير والنقاد الرياضيين والإعلاميين، ولكن القحطاني خرج عن صمته ورد على كل هذه الانتقادات الموجهة نحو المنتخب السعودي عبر حسابه الشخصي على منصة إكس .

فلاح القحطاني يرد على استفزازات هزيمة الأخضر أمام اليابان

الإعلامي فلاح القحطاني رد على استفزازات الجمهور عقب خسارته من اليابان من خلال منشور عبر منصة إكس، وكان يقول في هذا المنشور نصًا “أكثر ما يستفزني “المسؤول” أو الإعلامي اللي يقول بعد خسارة المنتخب لا تكبرون الموضوع أساساً كنا متوقعين هذا الشيء لأن المنتخبات الأخرى أفضل منا..! عزيزي المسؤول لاصار المنتخب من أملاكك قول اللي تبي لكن هذا منتخب الوطن والوطن للجميع عزيزي الإعلامي قل “خيراً” أو أصمت إذا لك مصلحة..!”.

كما أنه يدعم المنتخب في مباراة البحرين المقبلة، وكافة جماهير المنتخب السعودي تأمل في الفوز بهذه المباراة والتأهل إلى كأس العالم لعام 2026 ميلاديًا، وهذا بالفعل ما يعمل عليه اللاعبين والجهاز الفني بالمنتخب حتى يتمكنوا الحصول على تأشيرة التأهل.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا