رياضة / لحظات نيوز

بقيمة لا مثيل لها | راتب “مانشيني” مع المنتخب أكبر من “جوارديولا”!!

جدول المحتوياتToggle

تكشف تقارير صحفية إنجليزية صباح اليوم السبت الموافق 12 أكتوبر راتب المدرب الإيطالي “روبيرتو مانشيني” المدير الفني للمنتخب .

هذا في حين استعداد المنتخب السعودي لمواجهة البحرين، وهذا في سياق منافسات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

أكدت الصحيفة الإنجليزية صباح اليوم في تقرير شمل عدة مدربين على أن راتب “مانشيني” مع الأخضر السعودي يصل إلى 21 مليون جنيه إسترليني سنويًا، متفوقًا على “بيب جوارديولا” المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

حيث يتقاضى “جوارديولا” كما كشفت الصحيفة في التقرير ذاته مع مانشستر سيتي الإنجليزي 20 مليون جنيه إسترليني سنويًا، فيما يتقاضى “يورجن كلوب” مع شركة «ريدبول» 8 ملايين جنيه إسترليني سنويًا.

“مانشيني” يقود الأخضر السعودي بالموسم 2024/ 2025

يُذكر أن “مانشيني” يقود المنتخب السعودي منذ 27 أغسطس عام 2023م، حيث ينتهي عقد المدرب الإيطالي مع الأخضر السعودي في يوم 30 يونيو 2027.

خاض الإيطالي “مانشيني” مع المنتخب السعودي الكثير من المباريات أبرزها كأس آسيا الأخيرة، حيث خرج أمام كوريا الجنوبية بركلات الترجيح.

كما تُشير الإحصائيات إلى أن “مانشيني” خاض مع المنتخب السعودي في كافة المنافسات 17 مباراة، حيث تمكن من تحقيق الفوز خلال 7 لقاءات فقط، وتعادل في 5 لقاءات، وتلقى الهزيمة في مثلها.

شهدت آخر مباراة قادها “مانشيني” مع المنتخب السعودي رقم قياسي سلبي، حيث تلقى الهزيمة من لأول مرة تاريخيًا على الأراضي ، وذلك بهدفين مقابل لا رد، في مفاجئة مدوية لجميع الجمهور الحاضر.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا