رياضة / لحظات نيوز

البدر عن الدوسري “أقل من العادي مع المنتخب”!! والشيخ “مشكلتكم مع الهلال”

جدول المحتوياتToggle

تندلع على ساحة الكرة السعدية في الوقت الراهن نيران قوية بين فئتين أحدهما يدعون حبهم وخوفهم على المنتخب الأخضر والأخرى تدعي أن الأولى لا يهمها الأخضر ولا شيء بل إن كل ما يشغل بالها هو الهلال الذي ترغب في هدمه ونقده بسببٍ وبدون.

في هذا الصدد يُذكر أن الصراع يدور بشكلٍ رئيس حول النجم المحلي سالم الدوسري الذي انتقده الكثير من النقاد والإعلاميين بسبب أدائه غير المقبول مع المنتخب السعودي، خاصةً في المباراة الأخيرة أمام منتخب التي انتهي بثنائية نظيفة من الساموراي.

وجاء من بينهم هؤلاء الإعلاميين خالد البدر الذي كتب عنه الآتي “سالم الدوسري نجم سوبر مع النادي ولاعب أقل من عادي مع المنتخب.. قد لا يُلام على هذا التباين في مستواه ولكن اللوم على الجهازين الإداري والفني في عدم الاستفادة من إمكانيات اللاعبين وعلى رأسهم قائد المنتخب.. واحدة من ضمن مشاكل عدة فشل في تجاوزها المسؤولين عن الأخضر السعودي”.

رد محمد الشيخ على انتقاد سالم الدوسري

من ناحية أخرى خرج الإعلامي محمد الشيخ من أجل أن يحسم الجدل حيال سبب الهجوم الموجّه على قائد الفريق الهلالي سالم الدوسري، ليؤكد على عدم صحة ادعاء من يقوم به يهتم لمصلحة الأخضر؛ وذلك بكتابة التغريدة الآتية “ليست مشكلتهم مع سالم الدوسري ما يقدمه مع المنتخب، فهو بلغة الأرقام الأفضل من بين كل لاعبي الأخضر، كل مشكلتهم مع سالم ما يقدمه مع الهلال”.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا