رياضة / لحظات نيوز

إنجلترا يلجأ إلى توخيل | تلقى الاتحاد الإنجليزي الخسارة أمام اليونان ببطولة أوروبا 2024

جدول المحتوياتToggle

يكشف تقرير إعلامي أن “توماس توخيل” مدرب فريق بايرن ميونخ الألماني وتشيلسي الإنجليزي السابق دخل في مفاوضات مع الاتحاد الإنجليزي بخصوص احتمالية توليه تدريب المنتخب الأول.

حيث استقال “غاريث ساوثغيت” من تدريب المنتخب عقب خسارته المباراة النهائية ببطولة أوروبا (يورو 2024)، وجاءت بداية لي “كارسلي” المدرب المؤقت جيدة، وهذا بعد تصعيده من منتخب تحت 21 عامًا.

لكنه خسر أمام ضيفه اليوناني 1/2 في دوري أمم أوروبا يوم الخميس الماضي، وهي الخسارة التي واجه انتقادات كثيرة بسببها.

كما ترك “توخيل” الذي فاز بدوري أوروبا مع في عام 2021 بايرن ميونخ بنهاية الموسم الماضي، وهذا بعد الفشل في الحصول على أي لقب للنادي للمرة الأولى منذ عام 2012م.

موعد مباراة المنتخب الإنجليزي القادمة 2024

يتواجد “بيب غوارديولا” والذي ينتهي عقده في تدريب مانشستر سيتي في يونيو القادم، ضمن قائمة المرشحين لتدريب المنتخب الإنجليزي إذا تواصلت معاناة “كارسلي”.

بينما يبدو أن “يورغن كلوب” أخرج نفسه من دائرة المرشحين بعدما وافق على الحصول على منصب مدير كرة القدم العالمية في شركة “رد بول” بداية من يناير المقبل.

في ذات الوقت يحل يستعد المنتخب الإنجليزي ليحل ضيفًا على فنلندا يوم الأحد في المجموعة الثانية بالمستوى الثاني في دوري أمم أوروبا.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا