رياضة / صحيفة الخليج

بول غاسكوين يشجع رينجرز ضد فريقه السابق

متابعة: ضمياء فالح
اعترف أسطورة إنجلترا بول غاسكوين بأنه سيشجع فريقه السابق رينجرز في مباراته المقبلة أمام فريقه السابق توتنهام بمسابقة يوروبا ليغ لأن إدارة النادي اللندني أغضبته بطلب دفع 400 إسترليني مقابل كل تذكرة للمباراة.
ولعب غاسكوين 4 سنوات مع توتنهام بعد انتقاله إليه بصفقة قياسية حينها من نيوكاسل (2.2 مليون إسترليني ) وبعد تألقه في موسم 1990-1991 اتفق توتنهام مع لاتسيو الإيطالي على بيعه مقابل 8.5 مليون إسترليني لكنه تعرض لقطع في الرباط الصليبي ما قلل الصفقة لـ5.5 مليون إسترليني.
وعاد غاسكوين لبريطانيا من بوابة رينجرز الاسكتلندي ولعب في صفوفه 3 سنوات حصد فيها لقب الدوري مرتين وكأس اسكتلندا وكأس الرابطة.
وقال عند سؤاله عمن سيشجع: «سأشجع رينجرز، الجميع يرحب بي، لكن في توتنهام يطلبون مني دفع 400 إسترليني مقابل كل تذكرة. صدمت من طلبهم بعد كل ما قدمته للنادي كما أني اشترطت في عقد بيعي للاتسيو أن يكون لتوتنهام خيار استعادتي أولاً، لكنهم لم يفعلوا الشرط وهذا أزعجني. لقد اتخذت القرار الصحيح بالتعاقد مع رينجرز في الماضي، المشجعون رائعون ويحبون رؤيتي في المدرجات. لا أحب الملاعب التي تجعلني أتكلم ساعة ويغنون 55 دقيقة».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا