رياضة / صحيفة الخليج

تعيد نادال للعب بعد 6 أيام من اعتزاله

الشارقة: ضمياء فالح
سيعود نجم التنس الإسباني رافائيل نادال (38 عاماً) للملاعب بعد 6 أيام فقط من إعلان اعتزاله وذلك ضمن بطولة استعراضية في العاصمة «Six Kings Slam» يشارك فيها نجوم آخرون مثل المصنف الأول الإيطالي يانيك سينر والصربي نوفاك ديوكوفيتش والإسباني كارلوس ألكاراز والروسي دانييل مدفيديف وهولغر رونه. تستغرق البطولة 3 أيام لكنها بدون نقاط لرصيد النجوم، بيد أن كل نجم سيحصل على 1.12 مليون إسترليني على أقل تقدير ويعود الفائز بلقبها بـ4.5 مليون إسترليني.
ستكون هذه هي المرة الأولى لنادال في الملاعب بعد أولمبياد باريس مع إمكانية مواجهة غير مسبوقة أمام خليفته الكاراز إذ سيواجه نادال الفائز من مباراة مواطنه أمام رونه الخميس للمنافسة على مكان في النهائي يوم السبت.
المشاركة في هذه البطولة لن تكون آخر مباراة لحامل لقب 22 غراند سلام لأنه سيشارك للمرة الأخيرة الشهر المقبل في نهائي بطولة كأس ديفيس بمدينة ملقة أمام جمهوره فيما قال عمه توني (63 عاماً) ومدربه السابق إنه لن يشاهد أبداً شريط اعتزال ابن شقيقه والذي قال فيه نادال: «عمي هو سبب لعبي التنس وبفضله تجاوزت الكثير من العقبات في مسيرتي».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا