رياضة / الصباح العربي

” الشباب والرياضة ” تواصل ندواتها التوعوية للفتيات حول ”الصحة الإنجابية” بمحافظة...اليوم الخميس، 17 أكتوبر 2024 12:20 مـ   منذ 4 دقائق

تواصل وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لتنمية الشباب، تنفيذ سلسلة ندواتها التثقيفية التوعوية للفتيات ضمن مبادرة " كوني قدوة" ، علي مستوي محافظات الجمهورية.

وفي هذا الإطار شهدت محافظة الإسكندرية لليوم الثاني على التوالي ، ندوة توعوية بعنوان "الصحة الإنجابية" بمركز شباب النصر، حاضرت فيها الدكتورة إيمان أحمد.

وتطرقت الندوة إلى محاور متعددة، شملت الحمل والولادة الطبيعية، الرضاعة، وسائل تنظيم الأسرة، أهمية التباعد بين الولادات، وانقطاع الطمث وأعراضه وطرق التعامل معه.

و تأتي هذه الندوات في إطار جهود وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحى ، لرفع الوعي المجتمعي لدى عضوات أندية الفتاة والمرأة في مراكز الشباب على مستوى الجمهورية، وتزويدهن بالمهارات والمعلومات اللازمة لدعم أدوارهن في معالجة القضايا المجتمعية المختلفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا