رياضة / لحظات نيوز

بثلاثية تاريخية | “” يهدد رقم “رونالدو” القياسي في بوليفا

يواصل الأسطورة “ليونيل ” مطاردته لغريمه التقليدي “كريستيانو رونالدو” صاحب الرقم التاريخي بكونه أكثر اللاعبين تسجيلًا “للهاتريك” على مر تاريخ كرة القدم.

حيث سجل “ميسي” ثلاثية تاريخية مع المنتخب الأرجنتيني في شباك بوليفيا، في اللقاء التي جمعت بينهما، وفي تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

كما أحرز ميسي أهدافه الثلاثة في المباراة عند الدقائق “19” من الشوط الأول، و”84، 86″، كما صنع ليو كذلك هدفين لزملائه في السداسية.

رفع “ميسي” بالثلاثية في شباك بوليفيا، رصيده من “الهاتريك” للرقم “58” طوال مسيرته على صعيد الأندية والمنتخب الأرجنتيني.

باتت هذه الثلاثية هي العاشرة لميسي دوليًا في مشواره مع منتخب الأرجنتين، بينما سجل من قبل “48” ثلاثية مع الأندية وأبرزهم برشلونة الإسباني.

مازال يبتعد ميسي بفارق بسيط عن الأسطورة كريستيانو رونالدو، والذي يمتلك في رصيده هو الآخر “60” سواء مع الأندية أو منتخب بلاده.

البرتغالي “رونالدو” بأرقام قياسية وتاريخية

قاد النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” منتخب بلاده؛ لتحقيق الفوز على نظيره الكرواتي بهدفين مقابل هدف واحد، في مباراة الجولة الأولى، وهذا في سياق مباريات دوري الأمم الأوروبية.

حيث تقدم المنتخب البرتغالي عن طريق ديوجو دالوت في الدقيقة السابعة، وقبل أن يسجل نجم الفريق وقائده كريستيانو رونالدو الهدف الثاني في الدقيقة 34.

بهذا الهدف وصل رصيد “رونالدو” إلى 900 هدف في مسيرته الكروية الممتدة منذ أكثر من 20 عامًا.

كما عبر “كريستيانو” عن سعادته الكبيرة بالوصول إلى الهدف رقم 900 في مسيرته مع الأندية والمنتخب، بعد هدفه في مرمى كرواتيا، وقال رونالدو عقب المباراة: “أنا لا أتبع الأرقام القياسية، بل هي من تتابعني”.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا