رياضة / لحظات نيوز

في البروفة الأخيرة قبل الهلال | تصريحات كريسبو بشأن مباراة حتا تفاجئ الجماهير

  • 1/2
  • 2/2

خرج مدرب نادي العين الإماراتي الحالي الأرجنتيني هيرنان كريسبو ليتحدث بشأن مباراة حتا التي تسبق مواجهة الهلال وقال:

“هدفنا في هذه البطولة الغالية واضح، ونتطلع إلى المنافسة على اللقب المهم، وندرك جيدا المطلوب منا لإظهار الفرق بيننا وجميع الفرق المنافسة، الغيابات دائما مزعجة للجهاز الفني، ولكننا في نهاية الأمر على معرفة جيدة بأن هذا الأمر وارد بسبب روزنامة الموسم، خصوصا بالنسبة لنا”.

وأضاف: “ننافس على عدة مسابقات بداية ببطولة كأس رئيس ، والدوري، ودوري أبطال آسيا للنخبة، وبطولة القارات، ويتوجب علينا أن نتعامل بالتركيز المطلوب، خصوصا وأننا نخوض التحدي على كافة تلك المسابقات قبل فترة التوقف القادمة”.

وأكمل: “كما ينبغي علينا أن نكون في درجة الجاهزية المطلوبة لكسب التحديات، وكأس رئيس الإمارات، مهمة جدا، وسنمنح الفرصة للاعبين شاركوا في دقائق أقل بالمسابقات الرسمية لتقديم أفضل ما لديهم، وثقتي كبيرة في جميع عناصر فريقي”.

تصريحات لابا كودجو مهاجم العين

وقال المهاجم التوجولي لابا كودجو مهاجم العين عن هذه المباراة وقال: “تعرضت للإصابة خلال مواجهة السد القطري في مستهل مشوارنا بدوري أبطال آسيا للنخبة، ومتحفز جدا لدخول قائمة بداية مباراتنا القادمة أمام حتا، وأتمنى أن نوفق تحقيق النتيجة الإيجابية التي تقودنا للمرحلة القادمة من المسابقة”.

وختم المدرب: “أود أن أشكر الجهاز الفني والطاقم الطبي وزملائي بالفريق وجماهير نادي العين لمساعدتي وتشجيعي خلال فترة التأهيل، ولن أذيع سرا إن قلت لكم بأنني حاولت العودة للتدريبات الجماعية في وقت وجيز، ولكن الشعور بالألم أعادني مرة أخرى لبرنامج التأهيل في صالة الجمانيزيوم”.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا