رياضة / صحيفة الخليج

12 نزالاً في دولية «محاربي »

أبوظبي: محمد مصطفى
أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة «محاربي » عن تفاصيل النسخة الـ55 من البطولة التي تقام الثلاثاء المقبل في مركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك» بمشاركة 24 مقاتلاً يتنافسون في 12 نزالاً، ويمثلون 14 جنسية.
وتشهد البطولة أول نزال رئيسي للسيدات، على حزام وزن الريشة، كما تشهد عودة البطلين البرازيلي برونو ماتشادو والسوري طارق سليمان.
وعقدت اللجنة المنظمة للبطولة مؤتمراً صحفياً الخميس بحضور فؤاد درويش الرئيس التنفيذي لشركة بالمز الرياضية المنظمة للبطولة، واللاعبين المشاركين للكشف عن تفاصيل الحدث الذي يتضمن منافسات قوية أبرزها الذي يجمع بطل الوزن الثقيل طارق سليمان ضد نظيره خبير الجوجيتسو النرويجي أولي ماغنور، ضمن فئة الوزن الحر.
ويجمع النزال الرئيسي للسيدات بين التشيلية فالنتينا إسكوبار صاحبة السجل الخالي من الهزائم، والمقاتلة الأسترالية جاسينتا أوستن، بينما سيشهد النزال الرئيسي، دفاع بطل وزن الويلتر الحالي، الأذربيجاني طاهر عبد اللّه-ييف، عن لقبه للمرة الأولى ضد الظاهرة الأوزبكية بسجله الخالي من الهزائم خوتام بوينازروف، الذي يسعى لكتابة فصل جديد في مسيرته الحافلة بالإنجازات.
ويجمع النزال الثاني البطل السابق للوزن الخفيف، برونو ماتشادو، وجهاً لوجه ضد المحارب الأوروجوياني في UFC، إدواردو غاراجوري.
كما ستشهد البطولة مواجهة بين روبسون غراسي جونيور، الشقيق الأصغر للاعب الجوجيتسو البرازيلي رينزو غراسي، في نزال حاسم وخبير المصارعة الإيراني أمير حسين عليبور، ضمن فئة الوزن الحر.
وأعرب فؤاد درويش عن سعادته بوصول البطولة إلى هذه النسخة وسط حضور لافت من أبرز المقاتلين من مختلف دول العالم من أجل المنافسة على البطولة التي أصبحت رقماً صعباً في الفنون القتالية المختلطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا