رياضة / لحظات نيوز

بعد دفاعه عن غريمه!! الروقي يؤكد “محمد نور” صفعة على وجه أصحاب تصفية الحسابات مع الهلال

  • 1/2
  • 2/2

فاجأ لاعب الاتحاد السابق محمد نور كافة الجماهير بإطلاقه مقطع يدافع فيه بشدة عن لاعب الهلال السعودي سالم الدوسري؛ وذلك بعد أن لاقى هجومًا عنيفًا جدًا بسبب إهداره ركلة الجزاء في مباراة والبحرين، هذا للدرجة التي أدت إلى مطالبته بالاعتزال الدولي.

إذ تضمن مقطع لاعب العميد الآتي “سالم الدوسري حاليا أفضل لاعب في العالم العربي والسعودية وهذا بالنسبة لي، ولا نمتلك مثله، ويجب دعمه وعدم التحامل عليه بعد إهدار ركلة الجزاء”.

وتابع “إهدار ركلة الجزاء شيء وارد في كرة القدم وعدم توفيق واضح، فهو لاعب شجاع لأنه ذهب لتسديد الكرة في ظل الضغوطات الواقعة عليه”.

رد فهد الروقي على فيديو محمد نور

في هذا السياق قام الإعلامي فهد الروقي بالخروج برأيه على المقطع المصور الخاص بمحمد نور؛ حيث إنه أشاد بموقفه الذي مثّل الروح الوطنية وذلك بمشاركته إياه على صفحته الرسمية على منصة إكس وكتب “أحيي فيه (الروح الوطنية) والحرص على مصلحة منتخب بلاده، صورة بدون تحية للساعين خلف تصفية حسابات متراكمة مع سالم وناديه”.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا