رياضة / لحظات نيوز

الهداف التاريخي للبريميرليج يفجرها | انجلترا خافت من تعيين الشياطين الحمر لتوخيل!!

  • 1/2
  • 2/2

خرج الهداف الأسطوري للكرة الإنجليزية آلان شيرر ليتحدث حول تعيين المدرب الألماني توماس توخيل مدربًا للمنتخب الإنجليزي خلفًا للمدرب المؤقت لي كاراسلي وقال:

تم تعيين توماس توخيل مدربًا لمنتخب إنجلترا بسرعة كبيرة، وهذا مجرد تخمين.. ربما كان على الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم التحرك بسرعة خوفًا من خسارة من اعتقدوا أنه المرشح المتاح”.

وأضاف: “ربما جاء نادٍ لا يؤدي بشكل جيد ليحصل عليه، مثل ، الذي يعاني حقًا، ومدربه تحت الضغط، إذا استنفد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أفضل الخيارات المتاحة لديه، مثل بيب جوارديولا أو يورجن كلوب أو إيدي هاو، فلا توجد لدي مشكلة في التعاقد معه (توخيل)”.

وختم: “قيل لي من مصدر موثوق أنهم لم يفكروا في إيدي هاو، وهو ما أجد أنه مفاجئ حقًا، قد يفكر المدربون الإنجليز الشباب الصاعدون في هذا المسار، ولكن إذا كان هو المرشح المتميز المتاح، فلا توجد لدي مشكلة في ذلك، طالما أنهم جربوا التعاقد خيارات أخرى”.

رأي لينيكر في تعيين توخيل

وقال لينكر عن هذا القرار: “لقد أحببته حقًا. لكن يمكن القول إنه كان يعلم أنه لن يحصل على الوظيفة. أعتقد أنه عرف ذلك بين معسكره الأول وقبل وقت ما من مباراة اليونان”.

وأردف: “كنت سأفعل ذلك لأنني سأنظر إلى التاريخ الحديث لكرة القدم الدولية، حيث لم يكن للفائزين في آخر بطولتين دوليتين (الإسباني لويس دي لا فوينتي والأرجنتيني ليونيل سكالوني) أي خبرة حقيقية في التدريب خارج الإطار الوطني”.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا