رياضة / صحيفة الخليج

مدرب برنتفورد: تن هاغ لا يستحق هذا الكم من الانتقادات

لندن - أ ف ب
يرى الدنماركي توماس فرانك، مدرب برنتفورد، أن الهولندي إريك تن هاغ، مدرب ، تعرض لانتقادات «أكثر من اللازم».
ويستضيف مانشستر يونايتد نظيره برنتفورد في المباراة المرتقبة بين الفريقين السبت في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وتشكل هذه المباراة ضغطاً إضافياً على تن هاغ، الذي يسعى لتفادي الإقالة بعد أسوأ بداية لمانشستر يونايتد في الدوري منذ موسم 1989 - 1990.
وفي حال خسارة مانشستر يونايتد، قد يُقرب ذلك تن هاغ من الإقالة، لكن فرانك يعتقد أن المدرب الهولندي لا يستحق هذا الكم من الانتقادات.
وقال فرانك: «من المذهل مقدار التدقيق الذي تعرض له، خاصة في ظل هذه الظروف. وبصفتي مدرباً، أستطيع أن أفهم ما يمر به. أعتقد أن الانتقادات التي وُجهت له كانت أكثر من اللازم».
وأضاف مدرب برنتفورد، الذي يقود الفريق منذ 2018: «من الواضح أن تن هاغ مدرب جيد، فقد فاز ببطولتين في موسمين. لكنني أفهم كيف تسير الأمور: عندما يفوز الفريق، يصبح المدرب رائعاً، وعندما يخسر الفريق، يُصبح المدرب سيئاً للغاية. في الواقع، الحقيقة عادةً ما تكون في المنتصف».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا