رياضة / صحيفة الخليج

13 ميدالية للإمارات في « البلياردو والسنوكر»

اختتم منتخب مشاركته في البطولة العربية للبلياردو والسنوكر، للعموم والناشئين، بالعاصمة ، بإحراز ميداليتين برونزيتين، رفع بهما رصيده إلى 13 ميدالية، بواقع «3 ذهبيات، و3 فضيات، و7 برونزيات».
وشارك منتخبنا في البطولة التي أقيمت من 8 إلى 17 أكتوبر الجاري، ب10 لاعبين ضمن 200 لاعب من 13 دولة.
ونجح ثنائي منتخب البلياردو محمود شريف، وخالد الزرعوني، في إضافة آخر ميداليتين لمحصلة البعثة، ضمن مسابقة 10 كرات فردي الرجال.
وتوزعت ميداليات منتخبنا بين 3 ميداليات ذهبية، فاز بها محمد شهاب «ميداليتان للأساتذة و6 كرات سنوكر»، ومحمود شريف في مسابقة 9 كرات فردي البلياردو.
وفاز ب3 ميداليات فضية، محمد شهاب، ومحمد ، وأحمد شهاب في مسابقة فرق السنوكر، وللثنائي محمود شريف، وخالد الزرعوني في زوجي 9 كرات بلياردو، وسلمان الزعابي في مسابقة 9 كرات تحت 18 عام فردي بلياردو.
وتوزّعت الميداليات البرونزية على كل من محمود شريف، وخالد الزرعوني «مسابقة 10 كرات زوجي بلياردو»، ومحمد الجوكر «6 كرات سنوكر»، وسيف الزعابي «ميداليتان في فردي ناشئين وفردي شباب سنوكر»، وسالم النعيمي «مسابقة 9 كرات ناشئين بلياردو»، ثم خالد الزرعوني، ومحمود شريف في مسابقة 10 كرات بلياردو.
ويعد محمد شهاب نجم البطولة، عبر نيل مبداليتين ذهبيتين، حيث كان حسم نهائي مسابقة ال 6 كرات سنوكر للرجال، بفوزه على منافسه مينا ملاك، لاعب بنتيجة 6 5، كما حصد ذهبية فردي الأساتذة وذلك بعد تغلبه في نهائي المسابقة، على منافسه العراقي فراس كامل بنتيجة 4-0.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا