رياضة / صحيفة الخليج

المديرة السابقة في تعود لمدرجات «البلوز»

متابعة: ضمياء فالح
عادت الروسية - الكندية مارينا غرانوفسكايا، التي شغلت منصب المدير التنفيذي سابقاً في نادي في حقبة المالك الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش، إلى ملعب ستامفورد بريدج بعد مرور 28 شهراً من مغادرتها النادي. وحضرت مارينا، التي شغلت المنصب 8 سنوات، فوز تشيلسي على نيوكاسل 2-1 وهي أول مباراة تحضرها ذراع أبراموفيتش اليمنى منذ يونيو 2022.
وكتبت مارينا تحت الصور «أول مرة مع المشجعين في ستامفورد بريدج، لم أشاهد الأهداف لأنني لست طويلة بما يكفي لكن سعيدة بالعودة الرائعة لأشهد أداء كبيراً وفوزاً مهماً».
وسجل نيكولاس جاكسون وكول بالمر هدفي «البلوز» فيما سجل لنيوكاسل ألكسندر إيزاك ليقفز تشيلسي للمركز الخامس بالجدول.
وغازلت مارينا المالك السابق عندما نشرت الخميس الماضي صورة معه بمناسبة تقديمها التهاني بعيد ميلاده الـ58 وكتبت تحتها:«الكثير من الرسائل تصل رومان بهذه المناسبة وفكرت أن من المناسب تهنئته بعيد ميلاده ( لا تدري ربما يقرأ التهنئة ). رومان كان جزءاً كبيراً في حياتي بين 1997-2022 وأعرف جيداً أنه لامس حياة الكثير منكم لذلك لدي شعور أن الكثير من الرسائل ستصل إليه، عيد ميلاد سعيد رومان».
ولعبت مارينا دوراً كبيراً في اللاعبين والحقبة الذهبية لـ«البوز» بين أعوام 2003-2022 ورحلت بعد إجبار الملياردير الروسي على بيع النادي بسبب ادعاءات كونه حليفاً للرئيس الروسي فلاديمير بوتين.
وعين تشيلسي مع المالكين الأمريكيين 6 مدربين آخرهم الإيطالي إينزو ماريسكا الذي علق بعد الفوز المهم: «كنت سعيداً جداً بضغط وكفاح اللاعبين معاً»، وعند سؤاله عن جدول البريميرليغ أجاب: «قلت كثيراً إن النادي لم يتحدث معي عن الأربعة الكبار بل بناء الفريق وسنرى ما يحصل».
وسيدفع تشيلسي غرامة أخرى (75 ألف استرليني ) بعدما أصبح أول فريق في تاريخ البريميرليغ يحصل على 6 بطاقات صفراء في 3 مباريات هذا الموسم.
وهذه ليست المرة الأولى التي يصل فيها الفريق لـ6 بطاقات فقد دفع 25 ألف استرليني لتجاوزه الحد بمباراة الفوز على بورنموث 1- صفر في سبتمبر الماضي ثم دفع 50 ألف استرليني بعد التعادل مع نوتنغهام فوريست هذا الشهر 1-1 وعليه الآن أن يدفع 75 ألف استرليني بعد جمع لاعبيه 6 بطاقات صفراء، وسابعة للمدرب، ما يرفع الغرامات هذا الموسم لـ150 ألف استرليني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا