رياضة / اليوم السابع

أخبار الرياضة المصرية اليوم الإثنين 28 - 10 - 2024

شهدت الرياضة المصرية اليوم الإثنين 28 - 10 - 2024، العديد من الأخبار المهمة، على رأسها سفر المنتخب إلى كاب فيردى بطائرة خاصة، ورصد الأهلى مكافآت ضخمة لتخطى العين الإماراتى غدا.

منتخب يسافر إلى كاب فيردي بطائرة خاصة

خصص الاتحاد المصري لكرة القدم طائرة خاصة لنقل منتخب مصر الأول إلى كاب فيردي، لمواجهة منتخبها يوم 15 نوفمبر المقبل في تصفيات أفريقيا.

سامسون يرفض مستحقاته بالزمالك وفسخ العقد بالتراضي

رفض البنينى سامسون أكينولا ، لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادى الزمالك ، الرحيل عن الفريق وتقسيط مستحقاته المتأخرة لدى النادى، وذلك بعد إعلان البرتغالى جوميز المدير الفنى عدم الحاجة إلى جهود اللاعب خلال الفترة المقبلة.

الأهلي يرصد مكافآت ضخمة للاعبين لتخطى عقبة العين الإماراتي

رصد مسئولو النادى الأهلى مكافآت ضخمة للاعبين لتحفيزهم لتخطى عقبة العين الإماراتى، خاصة أن الفريق الفائز بالمباراة سيحصل على 2 مليون دولار، فيما يحصل الخاسر على مليون دولار.

يحيى عطية الله يقود الجبهة اليسرى للأهلي أمام العين الإماراتي غداً

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفنى للنادى الأهلى، على استمرار نجمه المغربى يحيى عطية الله فى مركز الظهير الأيسر للفريق فى مباراة العين الإماراتى المقبلة، بعد التأكد من سلامته.

زوجة على معلول: "مستحيل تكون دى ربنا مش هيسيبك"

 

حرصت مريم الزينى، زوجة على معلول نجم النادى الأهلى، على توجيه رسالة لزوجها لدعمه بعد قرار القلعة الحمراء بنهاية رحلته مع الفريق.

 

كولر: الحضور الجماهيرى سيكون دافعا قويا للأهلي أمام العين الإماراتى غداً

 

أكد السويسري مارسيل كولر، المدير الفنى لفريق الأهلى، أن المارد الأحمر يمتلك لاعبين جيدين وبجودة عالية، وجميعهم جاهزون لمواجهة العين الإماراتى غدًا.

 

الشناوي: أول مرة نلعب 3 بطولات فى أقل من شهر.. ومستعدون لمواجهة العين

أكد محمد الشناوي، حارس مرمي النادي الأهلي وقائد الفريق، أن فريقه مستعد جيداً لمواجهة العين الإماراتي غداً، مشيرا الي أن المباراة ستكون صعبة على الفريقين، ونسعى تقديم مباراة جيدة أمام جماهير الأهلي الكبيرة.

 

أوفى إيجاريا يرحب بعودة مفاوضات الزمالك.. والنادى يجهز عرضا رسميا

 

كشف مصدر مقرب من الإنجليزي ذى الأصول النيجيرية أوفى إيجاريا، لاعب ورينجز السابق، بعودة المفاوضات مع نادى الزمالك، بشأن انتقاله لصفوف القلعة البيضاء خلال الفترة الحالية.

 

تعرف على قائمة المحترفين المبدئية لمعسكر منتخب مصر المقبل

استقر الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن، على القائمة المبدئية للاعبين المحترفين فى المعسكر المقبل الذى يتخلله مباراتى كاب فيردى وبوتسوانا فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025.

 

زمالك 2007 يهزم الأهلي بركلات الترجيح 4 - 3 فى قمة بطولة الجمهورية

 

فاز فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2007 على الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4 - 3، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الإثنين، على مجمع ملاعب الراحل إبراهيم يوسف بمقر القلعة البيضاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة لبطولة الجمهورية للشباب.

 

مصر تحقق 5 ميداليات جديدة بالبطولة الدولية لتنس الطاولة فى الإسماعيلية

حققت ناشئات مصر لتنس الطاولة 5 ميداليات جديدة ببطولة مصر الدولية لتنس الطاولة المقامة داخل صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية، خلال الفترة ما بين 26 أكتوبر وحتى 1 نوفمبر المقبل.

 

سفيان رحيمى: معنوياتنا مرتفعة قبل مواجهة الأهلى وجمهوره سيكون حافزا لنا

 

تحدث سفيان رحيمي نجم العين الإماراتي عن مواجهة الأهلي فى الثامنة مساء غدٍ، الثلاثاء، باستاد القاهرة الدولى في كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا