الارشيف / رياضة / لحظات نيوز

نادي النصر في مواجهة أزمة منتظرة خلال الشتوية المقبلة

من المقرر أن يواجه نادي النصر أزمة كبيرة مع اقتراب الفترة الشتوية المقبلة، وهطول الأمطار في الوقت الذي يتزامن مع تغيير النادي لأرضية الملعب.

زراعة ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود

النصر في مواجهة أزمة منتظرة خلال الشتوية المقبلة

من الجدير بالذكر أن ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود في مقر نادي النصر السعودي يخضع في الوقت الحالي إلى الزراعة الشتوية بدءًا من اليوم وحتى نهاية شهر ديسمبر الجاري من العام ميلاديًا.

ولذلك فمن المقرر انتقال تدريبات النصر السعودي خلال تلك الفترة من ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود إلى الملعب الرديف، الذي يجاور الرئيس.

تعرف على أوقات التدريب داخل النادي

قامت إدارة كرة القدم في المملكة العربية بعقد اجتماع داخل نادي النصر السعودي مع الأجهزة الفنية لكافة الفرق من أجل مناقشة أوقات تدربها، والتي هي “فريق درجة البراعم تحت 13 و15 عامًا، والناشئون، والشباب، والفريق الأول كذلك”.

ومن المقرر أن تكون الفترة الصباحية هي الموعد اللازم من أجل تدريبات الفريق الأول، أما الفترة ما بين 3 عصرًا و6 مساءً فهي للشباب والناشئين، أما في الساعة السابعة مساءً من المقرر أن تبدأ تدريبات فئة البراعم تحت 13 عامًا.

بالإضافة إلى خوص فريق البراعم تحت الـ 15 عامًا الحصص التدريبية الخاصة به على أرض ملعب حرس الحدود في مدينة بالمملكة العربية السعودية الذي يحتضن كذلك عدد من مبارياته.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا