الارشيف / رياضة / لحظات نيوز

نادي النصر يبحث عن الحارس المثالي لدعم حراسة الفريق خلال الشتوية

لا يزال الحديث بشأن الحارس العالمي المستقبلي لنادي النصر مستمرًا وبالتحديد من بعد رفض الحارس الإسباني ديفيد دي خيا عرض نادي النصر خلال الآونة الأخيرة.

رفض الإسباني ديفيد دي خيا عرض النصر

النصر يبحث عن الحارس المثالي لدعم حراسة الفريق خلال الشتوية

من الجدير بالذكر أن الإسباني ديفيد دي خيا باقي من دون نادي منذ أن رحل عن نادي في الصيف الماضي، حيث إن الشياطين الحمر تعاقدوا مع الحارس الكاميروني أندريه أونانا القادم من نادي إنتر ميلان الإيطالي.

وكان السبب الأساسي في رفض الإسباني ذو الـ 32 عامًا لعرض النصر هو عدم رغبة زوجته في الانتقال من أجل العيش في المملكة العربية .

نصيحة المسمار للنصر بضم أحد الثنائي

تم توجيه نصيحة إلى نادي النصر السعودي من قبل الإعلامي الرياضي “عيسى المسمار” بضم الحارس المقدوني ستول ديميتريفسكي لاعب نادي رايو فاليكانو الإسباني، أو ضم الحارس الكرواتي دومينيك ليفاكوفيتش، لاعب نادي فنربخشة التركي.

حيث كتب المسمار من خلال حسابه الرسمي على منصة التدوينات القصيرة إكس ” في حال أن هناك رغبة من مدرب ‎النصر، لحارس أجنبي خلال الفترة الشتوية، من الخطأ عودة ‎أوسبينا لاعب له أكثر من عام وهو مصاب عودته مجازفة”.

وتابع حديث قائلًا “ضم حارس دومينيك ليفاكوفيتش، حارس فنربخشة، أو، حارس منتخب مقدونيا، ونادي رايو فاليكانو(ستول ديميتريفسكي)، جميعهم يتميزون على اوسبينا أنهم :أفضل كمستوي، أصغر عمر، أكثر جاهزية، أفضل بنية جسمانية”.

ومن الجدير بالذكر أن حارس مرمى نادي النصر السعودي في الوقت الحالي هو نواف العقيدي، والذي شارك بشكل أساسي في 12 مباراة خلال الدوري هذا الموسم، وتمكن من الحفاظ على نظافة الشباك في 3 مباريات فقط.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا