الارشيف / رياضة / لحظات نيوز

3 نصراوية خلال الشتوية….عودة نجم الفريق تسعد كاسترو!

عايش نادي النصر في خلال الـ 24 ساعة الماضية مجموعة كبيرة من الأحداث الهامة وكان هذا من خلال مسيرة الفريق في خلال الموسم الرياضي الحالي لعام -2024 ميلاديًا.

فوز الهلال السعودي على النصر

.عودة نجم الفريق تسعد كاسترو!

حيث تمكن نادي الهلال السعودي من الفوز على نادي النصر السعودي من خلال ثلاثة أهداف نظيفة من دون رد، وكان هذا في إطار مباريات الجولة الخامسة عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين، للموسم الرياضي 2023-2024.

وبهذا فقد تم تجميد رصيد نادي النصر السعودي عند 34 نقطة وحصل على المركز الثاني ضمن جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بينما تمكن الهلال السعودي من رفع رصيده إلى 41 نقطة وحصل على المركز الأول ضمن جدول ترتيب المسابقة.

أحدث أخبار نادي النصر في آخر 24 ساعة

قام الإعلامي الرياضي “عيسى المسمار” بتوجيه نصيحة إلى إدارة نادي النصر السعودي من أجل ضرورة ضم الحارس المقدوني ستول ديميتريفسكي لاعب نادي رايو فاليكانو، أو الحصول على خدمات الكرواتي دومينيك ليفاكوفيتش لاعب نادي فنربخشة خلال الشتوية الحالية.

كما أكد الإعلامي الرياضي “فلاح القحطاني” على أن المدرب والمدير الفني البرتغالي لفريق النصر السعودي لويس كاسترو هو السبب الرئيسي في هزيمة الفريق أمام نادي الهلال السعودي، وهذا بعد ما أشركه نجومه أمام فريق بيرسبوليس في الآسيوية.

تم انضمام اللاعب خالد الغنام إلى التدريبات النصراوية وكان هذا بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها في خلال مواجهة نادي بيرسبوليس الإيراني في دوري أبطال آسيا.

طلب المدرب والمدير الفني لويس كاسترو من إدارة نادي النصر السعودي التعاقد مع 3 لاعبين خلال الشتوية، بالإضافة إلى حارس مرمى ولاعب في مركز الوسط مع لاعب في خط الهجوم كذلك.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا