الارشيف / رياضة / لحظات نيوز

توعدات من البليهي لأصحاب المنشورات المسيئة بعد ديربي الهلال والنصر

تعرض اللاعب الهلالي علي البليهي إلى مجموعة كبيرة من الانتقادات والهجوم الشديد بعد مباراة نادي الهلال الأخيرة أمام نادي النصر ضمن ديربي مدينة بالمملكة العربية .

البليهي يتوعد أصحاب المنشورات المسيئة

توعدات من البليهي لأصحاب المنشورات المسيئة بعد ديربي الهلال والنصر

قام وكيل المدافع الهلالي علي البليهي رفيع الشهراني من خلال حسابه الرسمي على منصة إكس للتدوينات القصيرة بأنه يتوعد لكل من أساء إلى نجم نادي الهلال.

حيث كتب وكيل البليهي “بفضل الله وحمده اننا في بلد اسلامي له قانون وله محاكم ويأخذ حق كل من له حق، تم رصد عدد من التغريدات المسيئة لموكلنا الكابتن علي البليهي وسوف نتخذ الإجراء القانوني بحق اصحابها مثلما اتخذناها من قبل وسيتولى المرافعات والقضايا محامي المكتب ا/ مشرف الخشرمي بحول الله”.

موعد مباراة نادي الهلال ونادي ناساجي الإيراني

من الجدير بالذكر أنه من المقرر أن يلتقي كل من نادي الهلال السعودي ونادي ناساجي الإيراني في مساء اليوم الاثنين الموافق 4 من شهر ديسمبر الجاري لعام ميلاديًا، وهذا ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا