الارشيف / رياضة / لحظات نيوز

كوارث البليهي تهدد أمانه داخل صفوف الأهلي!!

تمكن لاعب نادي الهلال علي البيلهي من الحصول على لقب بطلب ديربي أمام نادي النصر السعودي، حيث حصل اللاعب على اهتمام إعلامي كبير محلي وعالمي كذلك.

3 كوارث للبليهي تنقله من الهلال إلى الأهلي

كوارث البليهي تهدد أمانه داخل صفوف الأهلي

من الواضح أن فوز نادي الهلال السعودي على نادي النصر أخذ منحنى مختلف بالنسبة إلى نجم خط دفاع الزعيم، حيث إنه أصبح مطلوبًا من قبل جماهير النادي الأهلي في مطلع الموسم الجديد وهذا بعد نهاية عقده، من أجل إضافة مزيد من الروح إلى الفريق.

ولكن تلقى اللاعب علي البليهي عدد كبير من ردود الأفعال التي لم تكن إيجابية على الإطلاق، وهذا بسبب أزماته مع نجوم كبار في اللعبة بعد أن احتك بهم بشكل مستفز وغير مقبول.

حيث كان واضحًا للجميع احتكاكه بالنجم البرتغالي ولاعب النصر السعودي كريستيانو رونالدو في خلال مباراة الديربي على غرار ما فعله مع الأسطورة ليونيل في مونديال قطر.

وتحدث الكثيرون عن سوء ما يقوم اللاعب به واعتباره أمر غير لائق بمستقبل الكرة في المملكة العربية الذي أصبح أحد أهم وأبرز دوريات يتم متابعتها من قبل الجماهير حول العالم.

البليهي يتسبب في أزمة مع حسان تمبكتي

من الجدير بالذكر أن وجود البيهي داخل تشكيل الهلال السعودي أصبح معطلًا بسبب انطلاقة حسان تمبكتي مع الفريق، حيث إنه لا يزال محافظًا على المركز الأساسي في تشكيل الفريق ومشاركة كوليبالي اللعب داخل تشكيل المدرب خورخي خيسوس.

عمر البليهي ومستواه أزمة منتظرة

من الجدير بالذكر أن تقدم البليهي في العمر يعتبر أزمة بالنسبة إلى نادي الهلال السعودي، حيث إن اللاعب مقدم على عامه الـ 35 ومن المقرر انتهاء عقده في 2024 المقبل، كما أن أداء اللاعب داخل الملاعب لا يزال محط علامات الاستفهام.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا