الارشيف / رياضة / لحظات نيوز

محاولات الفتح للحصول على نجم الهلال في الشتوية!

ينشغل الكثيرون بمستقبل نادي الهلال وهذا قبل المواجهة المنتظرة أمام نادي ناساجي الإيراني، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا، حيث من المقرر استضافة نادي الهلال السعودي لنظيره فريق ناساجي الإيراني.

وهذا في يوم الغد الإثنين الموافق 4 من شهر ديسمبر لعام الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

رصيد الهلال السعودي

محاولات الفتح للحصول على نجم الهلال في الشتوية!

حصل نادي الهلال السعودي على 13 نقطة من خلال 5 مباريات، وهذا من أجل المحافظة على صدارة ترتيب المجموعة الرابعة، حيث إنه متأهل بشكل رسمي إلى دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

الفتح يريد الحمدان

يسعى نادي الفتح من أجل التوقيع مع اللاعب عبد الله الحمدان في خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، سواء من خلال الإعارة أو من خلال شراء عقد اللاعب من نادي الهلال السعودي.

كما أنه من المتوقع أن يوافق نادي الهلال السعودي على رحيل اللاعب من خلال الإعارة فقط، حيث يعتبر اللاعب من أحد أهم العناصر الأساسية داخل الفريق ولديه مستقبل باهر معه.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا