الارشيف / رياضة / لحظات نيوز

بيب جوارديولا منقذ النصر في الفترة المقبلة!

لا تزال أصداء مواجهة الديربي الأخيرة بين كل من نادي الهلال السعودي ونادي النصر السعودي محل اهتمام الكثيرين، حيث تمكن الهلال من تحقيق الفوز الساحق على النصر بنتيجة 3-0.

بيب جوارديولا قادم لإنقاذ النصر

بيب جوارديولا منقذ النصر السعودي في الفترة المقبلة!

من الجدير بالذكر أن المدير الفني ومدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الإسباني بيب جوارديولا قد اقترب من الرحيل عن النادي، وهذا بسبب العقوبات التي يمكن أن تصدم النادي أو بسبب بحثه عن خوض مجموعة جديدة من التحديات بعد تحقيقه لكافة الألقاب المحلية والقارية كذلك مع الفريق السماوي.

بيب جوارديولا مطلبًا في النصر

أصبح بيب جوارديولا مطلبًا في نادي النصر السعودي، حيث إن الجمهور النصراوي يرغب في التفاوض مع أسطورة التدريب في وقت مبكر من أجل الحصول على خدماته داخل دوري روشن السعودي للمحترفين.

هذا إلى جانب رغبة جماهير النصر السعودي في استبدال المدرب والمدير الفني للفريق لويس كاسترو بمدرب في مستوى المدرب بيب جوارديولا، وهذا وفقًا لما صرح به عشاق الفريق العالمي من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ومن الجدير بالذكر أن نادي النصر السعودي يتأخر في الوقت الحالي عن صدارة جدول ترتيب دوري روشن وهذا من خلال سبع نقاط عن نادي الهلال السعودي الذي يتصدر الترتيب.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا