الارشيف / رياضة / لحظات نيوز

“بالدليل”….صحة هدف كريستيانو رونالدو في الهلال!

تسببت هزيمة نادي النصر أمام الهلال ضمن المباراة التي جمعت بين الفريقين على أرض ملعب الملك فهد الدولي “ الملاعب” في حزن عميق يخيم على الجماهير النصراوية.

فوز الهلال السعودي على النصر

كاسترو يتسبب في هزيمة النصر أمام نادي الهلال السعودي

حيث إن الهلال قد حسم الديربي لصالحه من خلال 3-0 أمام النصر السعودي، وكان هذا خلال اللقاء الذي جمع بين الطرفين ضمن لقاءات الجولة 15 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وحصل الهلال على 41 نقطة حصل على المركز الأول ضمن جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، ويليه النصر السعودي في المركز الثاني من خلال 34 نقطة فقط.

دليل يثبت صحة هدف رونالدو

تمكن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من مهاجم نادي النصر السعودي من تسجيل هدف داخل شباك الهلال السعودي، ولكن تم إلغاء هذا الهدف بسبب التسلل، وهذا بعد التدخل السريع لتقنية الفيديو.

ولكن اعترض كل من رونالدو والمدرب النصراوي كاسترو على قرار إلغاء الهدف بداعي أنه هدف صحيح، حيث إن رونالدو لم يكن في موقف تسلل، وتم تداول تم تصويرة بالهاتف يرصد هدف رونالدو في الهلال والذي يكشف عن صحة الهدف.

مما أدى إلى ثورة جماهير نادي النصر السعودي ومجموعة من الإعلاميين ضد قرارات حكام المباراة على الرغم من انتهائها.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا