الارشيف / رياضة / لحظات نيوز

أولى الشتاء النصر… وضربة قوية للأهلي والهلال

يخطط نادي النصر لتدعيم صفوفه بمجموعة من الصفقات الجديدة داخل سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث جدد نادي النصر السعودي التفاوض مع نادي الشباب من أجل الحصول على خدمات المدافع متعب الحربي من أجل تعزيز الظهير الأيسر في خلال الميركاتو الشتوي.

مرونة مع النصر في إخلاء سبيل اللاعب

أولى صفقات الشتاء نصراوية

قام مسؤولي نادي الشباب بإظهار المرونة مع نادي النصر السعودي في إخلاء سبيل اللاعب، حيث إن الصفقة المطروحة من أجل الحصول عليه تتراوح ما بين 50 و60 مليون ريال سعودي، إلى جانب أحد اللاعبين داخل خط الدفاع كذلك.

ويضم نادي النصر السعودي مجموعة من اللاعبين الأجانب المتواجدين في مركز الظهير الأيسر، حيث قام النادي بإعارة العاجي غيسلان كونان إلى نادي الفيحاء في مطلع الموسم الحالي من بعد التوقيع مع اللاعب البرازيلي أليكس تيليس.

مفاوضات نصراوية مكثفة مع الشباب لضم الحربي

يرجى العلم بأن نادي النصر السعودي كان قد دخل في الكثير من المفاوضات المكثفة مع نادي الشباب من اجل الحصول على خدمات اللاعب الحربي في خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وكان هذا في وسط منافسة شرسة مع النادي الأهلي، حيث قد كل منهما عرض يفوق مبلغ الـ 40 مليون ريال سعودي، بالإضافة إلى لاعب أجنبي.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا