الارشيف / رياضة / لحظات نيوز

كارثة منتظرة في كأس العالم للأندية….. شكوك في قدرة نادي الاتحاد!!

تمكن نادي الاتحاد من تحقيق فوز صعب على غريمه الإيراني نادي سباهان وهذا ضمن منافسات الجولة الختامية لدور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

كارثة منتظرة في كأس العالم للأندية

كارثة منتظرة في كأس العالم للأندية

أعرب جمهور نادي الاتحاد السعودي عن قلقه من خلال وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة بعد الفوز بصعوبة على نادي سباهان الإيراني، حيث أكدت الجماهير الاتحادية على أن الفريق لا يبشر بأس إنجاز يمكنه أن يقوم به في كأس العالم للأندية بعد أيام قليلة.

شكوك في قدرة نادي الاتحاد

من بعد الفوز الصعب على نادي سباهان الإيراني، يشكك عشاق نادي الاتحاد السعودي في قدرة نادي الاتحاد السعودي على الفوز باللقب أو حتى الحصول على ميدالية فضية في النسخة المنتظرة.

فعلى الرغم من تقديم نادي الاتحاد السعودي أداء جيد أمام نادي سباهان الإيراني، إلا أن الخصوم داخل كأس العالم لن يكونوا في نفس المستوى الآسيوي.

ومن الجدير بالذكر أن نادي الاتحاد السعودي مقبل على مواجهة أوكلاند سيتي، وفي حال تمكن من تجاوزه فسوف يواجه النادي الأهلي المصري بطل أفريقيا في النسخة الأخيرة لها.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا