الارشيف / رياضة / لحظات نيوز

موقف بونو من المشاركة مع الهلال أمام الطائي

قام حارس مرمى نادي الهلال المغربي ياسين بونو بالمغادرة أمام نادي ناساجي الإيراني وكان هذا ضمن منافسات الجولة الختامية لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبابين الشوط الأول والثاني من المباراة بسبب الإصابة التي تعرض لها.

موقف بونو من المشاركة مع الهلال أمام الطائي

تعرف على موقف بونو من المشاركة مع الهلال أمام الطائي

وفقًا لما ذكره الإعلامي عبد الله الحنيان فإن حارس المرمى المغربي ياسين بونو سوف يكون متاحًا أمام نادي الطائي في الجولة القادمة من دوري روشن السعودي لكرة القدم.

لقاء نادي الهلال السعودي وضمك

من المقرر أن يلتقي نادي الهلال السعودي بنادي ضمك في يوم الجمعة المقبل وهذا ضمن منافسات دوري روشن لكرة القدم، وتمكن الهلال السعودي من حجز مقعد له في دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

كان هذا بعد فوزه على نادي ناساجي مازندران الإيراني بنتيجة 2-1 على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز في المملكة العربية ، وهذا في مباراة الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الرابعة في البطولة.

وودع نادي ناساجي مازندران الإيراني منافسات دوري أبطال آسيا وهذا بعد احتلال المركز الثالث من خلال 6 نقاط، بالإضافة إلى مغادرة مومباي سيتي الهندي والحصول على المركز الأخير من دون أي نقاط.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا