الارشيف / رياضة / لحظات نيوز

اعتراضات هلالية على بطاقة البليهي الحمراء ضد النصر!

ربما انتهى ديربي ولكن متابعة أصداء المواجهة الأخيرة بين كل من الهلال والنصر السعودي ضمن منافسات الجولة 15 من مسابقة ديربي روشن لكرة القدم لا تزال مستمرة ولم تنتهي بعد.

اعتراض رسمي من الهلال على بطاقة البليهي الحمراء ضد النصر

اعتراضات هلالية على بطاقة البليهي الحمراء ضد النصر!

قام نادي الهلال السعودي بتقديم احتجاج رسمي بعد البطاقة الحمراء التي حصل عليها في لقاء نادي النصر السعودي وفقًا لما صرح به الإعلامي “أحمد العجلان”.

حيث أعطى حكم اللقاء بطاقة حمراء في الدقيقة الـ 90 من عمر المباراة إلى علي البليهي نجم نادي الهلال السعودي وهذا بعد أن قام بأداء احتفاليه مشينة أمام الجماهير والفريق المنافس.

قرار لجنة الانضباط والأخلاق المنتظر

من المتوقع أن تعمل لجنة الانضباط والأخلاق داخل رابطة دوري روشن السعودي للمحترفين بإصدار قرارها النهائي بالعقوبة التي يجب تطبيقها على اللاعب الهلالي علي البليهي جراء تصرفاته الأخيرة.

حيث يرغب الهلال السعودي في إسقاط البطاقة الحمراء حتى يصبح اللاعب متاحًا داخل المباريات المحلية المقبلة، ومن الجدير بالذكر أن نادي الهلال السعودي قد تمكن من تحقيق الفوز على نادي النصر السعودي بثلاثية نظيفة في لقاء ديربي الرياض، حتى حصل على صدارة دوري روشن بفارق 7 نقاط عن النصر.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا