الارشيف / رياضة / لحظات نيوز

الكشف عن خماسي الهلال الأجنبي أمام ناساجي

من المقرر التقاء كل من نادي الهلال بنادي ناساجي الإيراني اليوم الاثنين الموافق 4 من شهر ديسمبر الجاري لعام وهذا ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

الكشف عن الخماسي الأجنبي أمام ناساجي

الكشف عن خماسي الهلال الأجنبي أمام ناساجي

من الجدير بالذكر أنه قد تم الكشف عن الخماسي الذي يعتمد عليه المدب والمدير الفني لنادي الهلال السعودي خورخي خيسوس في مباراة فريقه أمام نادي ناساجي الإيراني.

حيث قام خيسوس باختيار كل من “بونو، كوليبالي، ميشايل، سافيتش والمهاجم ميتروفيتش”، واستبعد خيسوس كذلك كل من “روبن نيفيز والبرازيلي مالكوم” من المواجهة.

الهلال وناساجي الإيراني

يرجى العلم بأن نادي الهلال السعودي ونادي نساجي مازاندران قد التقوا في دوري أبطال آسيا مرة واحدة فقط، والتي نجح الزعيم فيها من تحقيق الفوز باكستاح على الفريق الإيراني من خلال ثلاثية نظيفة.

كما يعمل فريق الهلال السعودي على استضافة نظيره نادي نساجي مازاندران الإيراني على أرض ملعب الملز في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الاثنين الموافق 4 من شهر ديسمبر الجاري 2023، وهذا ضمن مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا