الارشيف / تكنولوجيا / احداث نت

ظهور HP Fortis x360 مقاس 11 بوصة G5 Chromebook لأول مرة كجهاز كمبيوتر متين وطويل الأمد وجاهز للعمل

الاثنين ، 22 يناير 2024 الساعة 01:50 (احداث نت / ليث محمد)

تدعي شركة HP أن أحدث نظام تشغيل Chrome OS القابل للتحويل يمكن أن يستمر كجهاز كمبيوتر متين للعمل. يُوصف أيضًا جهاز Fortis x360 G5 بأنه متكيف مع الكتابة باليد كما هو الحال مع الكتابة، وذلك بفضل شاشته المحسنة Gorilla Glass 3 وخيار استخدام ملحق HP USI Garaged Pen. يتم دعم G5 أيضًا ليظل متحركًا ببطارية "طويلة الأمد" وشحن قد لا يستغرق وقتًا طويلاً. بحسب ما ذكره موقع notebookcheck.

على الورق، يبدو أن جهاز HP Fortis x360 G5 Chromebook يجمع بين أفضل سمات أشقائه الجدد G10 وG11، حيث أن هيكله المتين يحتوي على شاشة عالية الدقة مقاس 11 بوصة محصنة بزجاج Corning Gorilla Glass 3 والتي يمكن أن تتأرجح في وضع الكمبيوتر اللوحي من أجل استخدام استجابة اللمس الخاصة به، ويقوم بتشغيل إصدار من نظام التشغيل Chrome المصنف حاليًا ليظل محدثًا حتى نهاية يونيو 2033 عبر Chrome Enterprise/Education Upgrade وZero-Touch Enrollment.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

التقت بـ صلاح ذو الفقار في 3 أفلام وهي في سن الـ 20 .. وكانت أجمل فتاة في الشرق!! وهذه ألقابها!

غضب نجاة الصغيرة من عبد الحليم حافظ.. وفايزة أحمد ترد بـ هاتولي وابور الحريقة!! ماذا حدث لكل هذا؟!

بعدما قالت أن يوم الوداع قريب وعلى الجميع الهروب.. من تكون ليلى عبد اللطيف التي ارعبت العالم بتوقعاتها؟!

طرح البرومو الرسمى لمسلسل "جولة أخيرة" بطولة أحمد السقا

أحمد الفيشاوي متزوج من الفنان مي سليم.. تفاصيل

بدأت العلامات في الظهور ويوم الوداع سيكون حزين للغاية.. ليلى عبد اللطيف ترعب الجمهور وتكشف عن توقعاتها التي حان موعد تحققها؟!

اقتربت ليلة الوداع ولن ينام أحد في هذه الليلة.. المرعبة ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة صادمة وتكشف ماسيحدث بكل وضوح!

رفض العندليب وملاحقة بيليه.. هذه الطفلة فنانة شهيرة لم تسلم من الاعجاب والحب!! لن تصدق من تكون!

يوم الوداع سيكون حزين للغاية.. سيدة التوقعات ليلى عبد اللطيف تكشف ماسيحدث في بداية شهر فبراير وتصدم الجميع!!

والدها ضابط جيش.. ابنة الإسكندرية التي فازت في مسابقة أجمل مراهقة وتقدم لخطبتها العندليب!! لن تصدق من هي صاحبة أجمل عيون!

كما أن لديها شريحة Titan C للأمان بالإضافة إلى الخصوصية من HP. مثل G10، فهو يعمل على منصة Intel N-series الرئيسية لشبكة Wi-Fi 6E/Bluetooth 5.3 و4G/LTE الاختيارية وWWAN. يحتوي G5 أيضًا على نفس مجموعة المنافذ، والتي تتضمن منفذ USB مزدوج من النوع As لتتوافق مع منفذي USB-C.

ثم مرة أخرى، يجب أن يعمل أحد الأخير أيضًا كمدخل شحن لوحدة "90% في 90 دقيقة" الخاصة بجهاز Chromebook بقدرة 45 وات. سيكون HP Fortis x360 G5 متاحًا من خلال OEM عبر الإنترنت "قريبًا" بالأسعار الموصى بها بدءًا من 479 دولارًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا