الارشيف / تكنولوجيا / احداث نت

Zeekr تكشف عن سيارة 009 MPV المحسنة مع العديد من الميزات وسعر جديد

الاربعاء ، 24 يناير 2024 الساعة 12:50 (احداث نت / ليث محمد)

تطلق شركة Zeekr، شركة السيارات الكهربائية المتميزة التابعة لمجموعة Geely Holding Group، نسخة مطورة من سيارتها 009 MPV. في حين تم زيادة السعر المبدئي بما يعادل 130 يورو، فإن Zeekr 009 الجديد يأتي مزودًا بميزات اختيارية مسبقًا بشكل قياسي، مما يجعله ذو قيمة أفضل مقابل المال. بحسب ما ذكره موقع arenaev.

تم طرح Zeekr 009 المحدث في الأصل في 1 نوفمبر 2022، باعتباره النموذج الثاني للشركة بعد Zeekr 001، ومن المقرر أن يصل إلى الطرق في فبراير .

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

ممثلة شهيرة وبطلة المسلسل الشهير ليالي الحلمية.. خمنوا من تكون زوجة الفنان فتحي عبد الوهاب! صورة

ستدفعون ثمن سكوتكم.. العرافة ليلى عبد اللطيف تصدم العالم وتكشف ماسيحدث في الايام القادمة بكل ثقة!!

بعد انفصالهم.. ياسمين عبد العزيز تزور أحمد العوضي في المستشفى بعد تعرضة لأزمة صحية

سيكون الوداع حزين للغاية.. ليلى عبد اللطيف تفاجئ الجميع وتكشف ماسيحدث في شهر فبراير القادم!

ستندمون كثيراً اقترب يوم الوداع.. أول توقعات ليلى عبد اللطيف للعام الجديد بدأت بالتحقق والجمهور غير مصدقين!

" أنا احذركم للمرة الأخيرة يوم الوداع الكبير اقترب".. ليلى عبد اللطيف تثير رعب الجمهور وتكشف بكل ثقة ماسيحدث في الايام القادمة!

"الكارثة الحقيقية لم تحدث بعد".. العرافة ليلى عبد اللطيف ترعب الجمهور وتكشف ماسيحدث بعد ايام!

ناهد السباعي تفجر مفاجأة وتكشف سبب هروبها ليلة الدخلة من عريسها والجميع مصدوم!

شاهيناز: لما منتج يطلع حد مش موهوب علشان التريند ظلم وحرام.. وأنا مش ضد التريند

"ربع جنيه" مهرًا ومصحف مذهب "أغلى هدية"! هكذا تزوجت ماجدة الصباحي من إيهاب نافع!

كان Zeekr 009 متاحًا في البداية في نسختين مختلفتين، WE وME، بسعر 499000 يوان صيني و588000 يوان صيني على التوالي. مع الإصدار المحدث، ارتفع السعر المبدئي لطراز WE إلى 500,000 يوان صيني (65,560 يورو)، في حين ظل سعر إصدار ME دون تغيير عند 588,000 يوان صيني (77,100 يورو).

تظل المواصفات الأساسية لـ Zeekr 009 دون تغيير، حيث تم تجهيز كلا الإصدارين WE و ME ببطاريات Li-ion الثلاثية. يتميز إصدار WE بحزمة بطارية تبلغ 116 كيلووات في الساعة، بينما يتم تشغيل إصدار ME بواسطة بطارية Qilin الهائلة بقدرة 140 كيلووات في الساعة، والتي تم إصدارها في يونيو 2022 بواسطة CATL. توفر هذه البطاريات نطاقات تصل إلى 702 كم و822 كم على التوالي.

أحد أهم التحسينات في Zeekr 009 الجديد هو تضمين الميزات الاختيارية السابقة بشكل قياسي. يمكن للعملاء الآن الاستمتاع بمرايا الرؤية الخلفية الرقمية، وعجلة القيادة القابلة للتعديل كهربائياً، وحزمة الراحة لمقعد الراكب الأمامي، والزجاج الصوتي المزدوج للصف الثالث دون أي تكلفة إضافية.

أحدثت شركة Zeekr موجات في سوق السيارات الكهربائية من خلال إطلاق منتجاتها السريعة وأرقام مبيعاتها الرائعة. بعد تسعة أشهر فقط من الإطلاق الأولي، قدمت الشركة طراز Zeekr X المجدد، مما أدى إلى إلغاء الإصدار الأولي منخفض السعر مع الاحتفاظ بنوعين مختلفين بأسعار معقولة.

وفي ديسمبر، حققت شركة Zeekr إنجازًا قياسيًا من خلال تسليم 13,476 مركبة، ليصل إجمالي التسليمات لعام 2023 إلى 118,685 وحدة. قام Zeekr 009 بتسليم 2,310 وحدة في شهر ديسمبر وحده، و19,210 وحدة رائعة على مدار العام. وبالنظر إلى المستقبل، لدى شركة Zeekr خطط طموحة لعام 2024. وتهدف الشركة إلى مضاعفة عمليات تسليمها، مستهدفة 230 ألف مركبة لهذا العام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا