تكنولوجيا / اليوم السابع

واتساب يطرح ميزة إعداد جودة الوسائط الافتراضية الجديدة لمستخدمى أندرويد

يتلقى واتساب لنظام أندرويد ميزة جديدة تتيح للمستخدمين ضبط إعداد جودة الوسائط الافتراضي، وتم الإبلاغ عن أن هذه الميزة قيد التطوير لبعض الوقت وتم اكتشافها لأول مرة بواسطة متتبع الميزات في مارس لنظام أندرويد الإصدار 2.24.5.6 ويتم الآن طرح الميزة للعامة، والجدير بالذكر أن تطبيق واتساب قدم العديد من التحديثات الجديدة لميزة مكالمات الفيديو مؤخرًا والتي تعمل على تحسين الخدمة على كل من الهاتف المحمول وسطح المكتب، وفقاً لموقع gadgets360.

يتيح واتساب للمستخدمين الآن ضبط جودة تحميل الوسائط الافتراضية، وهذا يعني أنه يمكنهم ضبط إعداد الجودة الافتراضي على HD، دون الحاجة إلى تبديله في كل مرة يقومون فيها بمشاركة صورة أو مقطع مع شخص ما علي واتساب.

يقال إن تطبيق واتساب  لنظام أندرويد يختبر ميزة جديدة لتحليلات القناة، تم الإبلاغ عن رؤيته في إصدار التطبيق 2.24.13.10 ومن المتوقع أن تقدم هذه الميزة تحليلات لأصحاب قنوات واتساب إلى جانب مقاييس مثل صافي المتابعين وعدد الحسابات التي تم الوصول إليها، ويقال إنه يقدم رؤى حول مشاركة الجمهور وأداء قناة واتساب.

وفقًا لميزة تعقب الميزات، فهي لا تزال قيد التطوير ولم يتم طرحها لمختبري النسخة التجريبية بعد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا