تكنولوجيا / اليوم السابع

تعرف على أفضل 4 لاستعادة البيانات للآيفون

كتبت سماح لبيب

الجمعة، 21 يونيو 2024 04:04 م

يتعرض الكثير من الأشخاص لتوقف هواتفهم لأسباب متنوعة منها متوقف لا يقبل التشغيل، أو جهاز تالف بسبب الماء، أو شاشة الهاتف لا تعمل، وهنا يمكنهم استرداد الملفات والصور وبيانات التطبيقات والرسائل والمزيد باستخدام استعادة البيانات لجهاز آيفون .

وفيما يلى باستخدام الخيارات التالية، يمكنك استعادة كمية صغيرة من المحتوى أو عناصر محددة أو كل شيء على جهاز iPhone الخاص بك، وتوفر بعض التطبيقات أيضًا أدوات  لإصلاح المشكلة التي تسببت في البداية في فقدان البيانات.

 

iMobie  

للحصول على الصور والرسائل وجهات الاتصال والملفات، راجع برنامج PhoneRescue من iMobie ، ويمكنك استرداد العناصر من جهاز iPhone الخاص بك أو من النسخ الاحتياطية على iCloud أو iTunes في دقائق معدودة فقط باستخدام هذه الأداة الآمنة والموثوقة وذات السمعة الطيبة.

يوفر برنامج PhoneRescue ميزة الإصلاح لإصلاح فشل جهازك، بدءًا من جهاز iPhone المتجمد وحتى الفارغة ، كما أنه يوفر المساعدة فيما يتعلق برموز المرور المنسية لشاشة القفل ومدة استخدام الجهاز، ويسمح لك باستعادة أجزاء معينة من البيانات، ويمكن لتقنية ForceRestore إصلاح النسخ الاحتياطية التالفة.

لأغراض الأمان، يستخدم برنامج PhoneRescue تشفير SSL 256 بت لحماية حسابك وبياناتك ، ولا يقوم بتخزين معرف Apple الخاص بك أو كلمة المرور أو محتوى iCloud.

 

Tenorshare UltData

يمكنك استرداد الوسائط والمحتوى النصي وبيانات التطبيق باستخدام Tenorshare UltData ، سواء كان ذلك سجل المكالمات أو الرسائل النصية أو الموسيقى أو مقاطع الفيديو أو Whatsapp أو Messenger، يمكنك استعادتها كلها.

 

iMyFone D-Back لنظام iOS 3

إلى جانب الاسترداد من حساب iPhone أو iCloud أو iTunes الخاص بك، يمكنك استعادة البيانات من نسخة احتياطية لبرنامج تابع لجهة خارجية باستخدام iMyFone D-Back لنظام التشغيل iOS .

فهو يوفر استردادًا انتقائيًا مع معاينات للصور والرسائل وWhatsApp والعديد من أنواع البيانات الإضافية مثل المذكرات الصوتية والتذكيرات وسجل المكالمات.

يمكنك أيضًا إصلاح مشكلات مثل iPhone المتجمد أو الشاشة السوداء أو الجهاز المعطل أو إعادة تشغيل الحلقات. بالإضافة إلى ذلك، فإنك تتلقى دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.


Cleverguard AnyRecover  

هناك ثلاثة أوضاع استرداد، وأكثر من 1000 ملف، ومعاينة البيانات، ومرشحات الملفات، انظر إلى AnyRecover لاستعادة بيانات iPhone الخاصة بك.

يوفر AnyRecover إمكانية استرجاع Apple مثل الصور والرسائل وجهات الاتصال والملاحظات، بالإضافة إلى تطبيقات الطرف الثالث مثل Whatsapp وSkype وWechat وKik.

يمكنك أيضًا إصلاح أكثر من 150 مشكلة في الجهاز، بما في ذلك شعار Apple العالق، وتكرار حلقات إعادة التشغيل، والشاشة السوداء، والشاشة التي لا تعمل .

يمكنك استخدام الأدوات المضمنة لإصلاح الصور ومقاطع الفيديو التالفة أو غير الواضحة أو القديمة، بالإضافة إلى مرشحات الملفات لتحديد موقع عناصر معينة واستعادتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا