الارشيف / تكنولوجيا / IGN

الواقع الافتراضي للجميع: أفضل نظارات الواقع الافتراضي بأسعار تناسب جميع الميزانيات لعام 2024

في حين أن الكثير يعتقد أنه لا يوجد واقع افتراضي سوى لدى آبل والتي تتجاوز تكلفتها الباهظة عدة آلاف، فإن هذا فكر شائع يتم الترويج له، حيث أنها ليست الوحيدة في وقت صممت عدة شركات نظاراتها لتعزيز الواقع الافتراضي بجودة جيدة وتكلفة أقل.

ليس من السهل بالتأكيد العثور على رخيصة لأجهزة نظارات الواقع الافتراضي بجودة جيدة، لكن هنا يأتي دورنا لنختصر لك المشوار الطويل في البحث والشك والتردد، لنضع لك قائمة بأفضل نظارات الواقع الافتراضي، ومكان توفرها، بأقل الأسعار وأفضلها.

وفي حين رواج ألعاب الواقع الافتراضي، إلا أنها تتطلب توافقًا مع جهاز خاص -أي نظارة تعزز الواقع الافتراضي-، مما يعرض عالمًا متكاملاً حواليك، بشكل مختلف عن أجهزة الألعاب المعتادة والتي تتطلب شاشة وعدة أجهزة تحكم. ونتيجة لذلك، فإن كنت محب للألعاب لا تتوقف عن تجربة ألعاب من صنف الواقع الافتراضي فقط لأن أجهزتها عالية التكلفة، هنا قائمة بالبدائل التي ستعجبك، لذا استمتع وانطلق.


Meta Quest 2

المعروف لا يعرف، كويست معروفة بتميزها بنظارات الواقع الافتراضي، فإن كويست 2 هي أكثر تقدمًا وتطورًا من سابقاتها. كما توجد طرق جديدة لاستخداماتها في تمضية الوقت، مما تتحدث مكتبتها باستمرارٍ كل يوم، فنظارة كويست 2 ليست للألعاب فقط، بل يمكنك أيضًا الجلوس في الصف الأمامي في حفل موسيقي مباشر، والتسكع مع الأصدقاء في جميع أنحاء العالم بشكل واقعي -عن بعد-، والعمل، ومشاهدة ، وغيره.

PlayStation VR2

تأخذ ألعاب الواقع الافتراضي قفزة هائلة للأجيال إلى الأمام، مع بلايستيشن في آر 2 سترى دقة تصل إلى 4K بأداء متطور وبصريات وألوان النابضة بالحياة. بمجال رؤية واسع من 110 درجة لتجارب حسية عالية. ومن أحلى المميزات فيها أنه يمكنك الاتصال ببساطة مع جهازك بلايستيشن 5.

PICO Headset

اكتشف PICO هي شركة تقدم نظارات الواقع الافتراضي التفاعلية الغامرة بجودة عالية. إنها خفيفة للغاية للعب بفترات طويلة، بتصميم متوازن موزع بالتساوي على الأمام والخلف، مع شاشة عرض فائقة الرؤية بدقة 4K وبطارية عالية السعة تصل إلى 5300 ميلي أمبير.

STEP2 VR

نظارة الواقع الافتراضي ثلاثية الابعاد للالعاب والافلام متوافقة مع اندرويد

‏138.99 ريال

اشتر من أمازون ↗

في حال كنت من عشاق الأفلام، فهذه النظارة رقم 1 الأكثر مبيعًا في نظارات الواقع الافتراضي للهواتف الخلوية في أمازون، انطلق في رحلة تجربة جديدة لاكتشاف الأفلام من منظور واقعي ثلاثي الأبعاد، كما أنها مضادة للضوء الأزرق، فهي تعتبر 2 في واحد.

OIVO Switch VR

نعلم جميعًا أن سويتش ونينتندو لا تضاهيها متعة خصوصًا لصغر حجمها ومتعة ألعابها، فإن هذه الخوذة أو النظارة ستُدّعم المتعة بأضعافها حيث يمكنك بأن تعيش اللعبة من حواليك، فقط انتبه بألا تتحمس بزيادة ثم تركض أو تقع. إنه هذه النظارة بالذات من أويفو مصممة لتبديد الحرارة، يمكنك اللعب لفترة طويلة ولا تقلق بشأن نفاذ الشحن، أو درجة الحرارة العالية.


كانت هذه أفضل نظارات الواقع الافتراضي بميزانية منخفضة لعام 2024 عبر أمازون، للمزيد من العروض والاقتراحات المميزة تابعونا دائماً على IGN الشرق الأوسط!

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا