تكنولوجيا / التقنية بلا حدود

طرح نظام ChromeOS 126 مع دعم متعدد التقويمات وإعداد التشغيل السريع لنظام اندرويد والمزيد

  • 1/2
  • 2/2

بعد التحديث الكبير لجهاز Chromebook الشهر الماضي، سيتم طرح ChromeOS 126 كتحديث معتدل خلال الأسابيع المقبلة.   

فبعد إضافة دعم مهام ، يتيح لك تقويم الإعدادات السريعة الآن عرض جميع الأحداث من تقاويم متعددة بدلاً من الاقتصار على تقويمك الرئيسي.

على سبيل المثال، لم تتمكن سابقًا من رؤية تقويمات أعياد الميلاد أو العطلات الثانوية. وأصبح الآن إعداد جهاز Chromebook باستخدام أندرويد أسهل بفضل البدء السريع“.

سيقوم التحديث بنقل معلومات تسجيل الدخول إلى حساب Wi-Fi وحساب جوجل تلقائيًا دون الحاجة إلى إدخال كلمات المرور الخاصة بك يدويًا. كما تم إنشاء اتصال آمن بين أجهزة ChromeOS والهاتف.

تم الإعلان عن ذلك لأول مرة في معرض CES 2022. يوفر ChromeOS Camera الآن تكبيرًا رقميًا، مع حصول أجهزة Chromebook عالية الأداء على دقة فائقة مدعومة بالذكاء الاصطناعي.

يمكنك الآن تعطيل مؤشر النص الوامض ضمن الإعدادات > إمكانية الوصول > لوحة المفاتيح وإدخال النص > معدل وميض مؤشر النص، هذا مخصص للمستخدمين الذين يعانون من محفزات النوبات الحساسة للضوء والاختلافات المعرفية“.

كما يمكنك الآن أيضًا إيقاف تشغيل الرجوع إلى الخلف/الأمام عبر سجل التصفح عن طريق التمرير إلى اليسار/اليمين على لوحة التتبع بإصبعين. قم بالانتقال إلى الإعدادات > إمكانية الوصول > المؤشر ولوحة اللمس > استخدم إيماءة التمرير للتنقل بين الصفحات.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التقنية بلا حدود ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا