الارشيف / تكنولوجيا / التقنية بلا حدود

تسريب يُظهر جوانب لامعة وظهرًا غير لامع بهاتف Pixel 9 Pro XL

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تمت مشاركة مقطعي بواسطة “Pixophone” على منصة TikTok، حيث تم الكشف عن تصميم Pixel 9 Pro XL.

وعلى ما يبدو، فإن هذه أجهزة ما قبل الإصدار كما يتضح من النقوش الموجودة على اللوحة الخلفية التي تستخدمها لتحديد وحدات النموذج الأولي، على الرغم من أن هذا يعد جهازًا نهائيًا نظرًا لوجود شعار “G”.

وقد تم إرفاق ملصق/ملصق لتغطية النموذج. ويأتي 9 Pro XL بلمسة نهائية غير لامعة أقل عرضة لبصمات الأصابع. ومع ذلك، فإن الحواف الجانبية تبدو لامعة. وعلى هذا النحو، يتمتع هاتف Pixel 9 Pro XL بمحيط لامع إلى حد ما.

من غير الواضح ما إذا كان هذا مجرد تصميم على وحدات النموذج الأولي نظرًا لظهور الحكة على الظهر، أو ما إذا كان هذا هو المظهر الدولي النهائي.

ومن الواضح أن هناك اختلافًا في الحجم بين (المتوقعة) مقاس 6.24 بوصة في هاتف Pixel 9 وشاشة 9 Pro XL مقاس 6.73 بوصة، ولكنه ليس جذريًا للغاية.

ويقارن مقطع فيديو ثانٍ بين هاتف Pixel 9 Pro XL وجهاز S24 Ultra الذي يحتوي على شاشة مقاس 6.8 بوصة. توفر اللقطات نظرة جيدة على مدى سمك شريط الكاميرا.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التقنية بلا حدود ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا