تكنولوجيا / التقنية بلا حدود

Xiaomi Mix Flip المرتقب يضم شاشة خارجية بحجم 4.1 إنش

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تستعد العملاق الصيني لكشف النقاب عن أول صدفي قابل للطي Xiaomi Mix Flip في حدث يعقد غداً، ولقد شاركت شاومي عدد من الإعلانات التشويقية التي تقدم تفاصيل أكثر حول هذا الإصدار.

أكدت شاومي في إعلانها التشويقي الذي نشر مؤخراً على أن هاتف Mix Flip يأتي بشاشة في الغطاء الخارجي بحجم 4.1 إنش، والتي تتميز بجودة عرض 1.5K، وتدعم نسبة سطوع 1600 nit.

وتتميز شاشة الغطاء الخارجي بإطار مميز بنفس الحجم في جميع إتجاهات ، كما تتميز الحواف بتصميم منحني، وتدعم شاومي الشاشة بطبقة من زجاج “Dragon Crystal” للحماية.

ومن المقرر أن تدعم الشاشة الخارجية في Mix Flip المستخدمين في إجراء المكالمات مباشرة، أو دعم المستخدم بلوحة مفاتيح بحجم كامل لكتابة الرسائل وما إلى ذلك، كما يمكن للشاشة أن تقدم عرض للصور بكامل الشاشة، مع عدد من مميزات الذكاء الإصطناعي.

أيضاً من المقرر أن ينطلق هاتف Xiaomi Mix Flip برقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 3، وذاكرة عشوائية 16 في ذاكرة LPDDR5x، وسعة تخزين 1 تيرابايت في سعة UFS 4.0.

كما تدعم شاومي هذا الإصدار بقدرة بطارية 4780 mAh، والشحن السريع بقدرة 67W، من جانب أخر يأتي هاتف Mix Flip بكاميرة رئيسية بدقة 50 ، مع مستشعر telephoto في نظام كاميرة مزدوج بدقة 60 ميجا بيكسل.

ومن المقرر أن ينطلق هذا الإصدار بثلاثة من الإختيارات في الألوان تشمل الأسود، والأبيض وأيضاً اللون البنفسجي.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التقنية بلا حدود ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا