تكنولوجيا / IGN

برايم داي: خصومات هائلة على سماعات الرأس تصل حتى 72‎%

هل تنوي الارتقاء بتجربة لعبك إلى مستوى أعلى وأمتع؟ عليك أن تبحث عن سماعات رأس توفر لك صوتًا غامرًا، ودقيقًا، ودردشة واضحة. ولا عليك! من حسن الحظ أنه لن يتعين عليك البحث كثيرًا، فقد حانت فرصة موسم برايم داي، حاملًا معه ًا هائلة على أفضل سماعات الألعاب بأسعار مخفضة تصل إلى أكثر من 40% حتى تنغمس في عالم الألعاب بكل حواسك مع عروض برايم داي المذهلة على سماعات الرأس، دون أن تكسر ميزانيتك. ولهذا استعد لخوض مغامرات افتراضية لا تُنسى مع أفضل السماعات التي وجدناها في أمازون المملكة العربية مع عروض قوية لا تتكرر دائمًا.

سماعات رأس جيمينج لاسلكية من إكس

سماعات جيمينج كلاود III من هايبر اكس

خصم 53‎%‎

‎405.‎00‏ ريال

كان 869.00 ريال

اشتر من أمازون ↗

المعروف لا يُعرَّف، سماعة HyperX Cloud III Wireless باللوني الأسود/الأحمر التي أشاد بها معظم اللاعبين أصبحت ضمن العروض في برايم داي! حيث ستكون رفيقك المثالي في رحلة النصر. ستشعر وكأنك داخل اللعبة بفضل الصوت المحيطي ثلاثي، وتواصل بوضوح مع زملائك في اللعبة مع الميكروفون القابل للفصل مع خاصية حجب الضوضاء، لتجربة دردشة صوتية نقية.

سماعات بلوتوث لاسلكية من سوني

سماعة بلوتوث لاسلكية من سوني

خصم 43‎%‎

‎141.‎55‏ ريال

كان ‏249.00 ريال

اشتر من أمازون ↗

إليك سماعة WH-CH520 من سوني من الأكثر مبيعًا في أمازون. رفيقك المثالي في كل لحظة، بمميزاتها التي لا تُقاوم من عمر بطارية يصل إلى 50 ساعة حتى يمدّك بطاقة كافية للرحلات البرية متعددة الأيام وعطلات نهاية الأسبوع الطويلة، وحتى التهوية وخفة الوزن وسهلة الارتداء لطوال اليوم.

سماعة رأس للألعاب سلكية من هايبر إكس

تضمن لك Cloud III سماع كل تفصيلة صوتية مهمة داخل اللعبة، سواءً كانت خطى أعدائك المتسللين أو همسات زملائك في الفريق. ولكن المزايا لا تتوقف عند هذا الحد، بل تتمتع براحة دائمة مع وسائدها مبطنة، وموادها التي تتحمل الاستخدام المتكرر، وتوصيل سلكي موثوق دون القلق بشأن البطارية.

سماعة HS60 HAPTIC من كورسير

صوت يمكنك الشعور به بتجربة استثنائية مع سماعة الرأس للألعاب HS60 هابتيك من كورسير إذ توفر صوت جهوري قوي مدعوم بتقنية تاكشن المبتكرة، مما يخلق نطاقًا أوسع بكثير من الترددات المنخفضة المحسوسة. مع ميكروفون قابل للفصل يمنع الضوضاء ويساعد صوتك على الظهور بصوت عالٍ وواضح.


كانت هذه أفضل عروض برايم داي لسماعات الرأس عبر أمازون، للمزيد من العروض والاقتراحات المميزة تابعونا دائماً على IGN الشرق الأوسط!

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا