تكنولوجيا / اليوم السابع

ميتا تعيد تصميم Quest للواقع الافتراضي.. كل ما تحتاج معرفته

كتبت سماح لبيب

الأحد، 21 يوليو 2024 01:00 ص

أطلقت شركة ميتا نسخة جديدة من Quest للموبايل، والذي يربطها بشكل أوثق بمنصتها الاجتماعية ثلاثية الأبعاد Horizon Worlds، ويأتي التطبيق، الذي يُسمى الآن Meta Horizon، مع علامة تبويب جديدة تتيح لك إكمال المهام من هاتفك وتخصيص الصورة الرمزية الخاصة بك.

ويمكنك أيضًا استخدام التطبيق لاستكشاف عوالم جديدة والانضمام إليها، فضلاً عن التواصل مع الأصدقاء في Horizon Worlds، التي تم إطلاقها على الهاتف المحمول والويب في سبتمبر الماضي.

وتقول ميتا  أن التحديث لن يزيل أي ميزات في التطبيق الحالي، ولا يزال بإمكانك استخدامه لإعداد سماعات Quest الخاصة بك وتصفح مكتبة التطبيقات في متجر Meta Horizon.

ومن بين التحديثات الصغيرة الأخرى التي ستُضاف إلى تطبيق Meta Horizon إضافة وضع الإضاءة، مما يسمح لك بالتبديل بسهولة بين الوضع الفاتح والداكن وقتما تشاء، كما أطلقت ميتا موجزًا ​​جديدًا يضم محتوى من المبدعين في التطبيق المحمول في وقت سابق من هذا الشهر.

ويأتى التحديث في الوقت الذي تتطلع فيه Meta إلى توسيع Horizon Worlds وسيطرتها على صناعة الواقع الافتراضي.

وفي أبريل أعلنت Meta عن خطط لترخيص نظام تشغيل سماعة الرأس الخاص بها ، المسمى Horizon OS، لشركات مثل Lenovo وAsus ، وستبدأ أيضًا في عرض عناوين App Lab التجريبية بشكل أكثر بروزًا في متجر Meta Horizon وتحاول تسهيل الأمر على المطورين لإحضار ألعابهم المحمولة إلى Horizon OS.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا