تكنولوجيا / اكادير 24

“واتساب” تطور ميزة جديدة لمشاركة الملفات مع الأجهزة المجاورة..التفاصيل

أكادير24 | Agadir24

 

تعكف منصة المراسلة الفورية “واتساب” على تطوير ميزة جديدة لمشاركة الملفات مع الأجهزة المجاورة عبر نظامي التشغيل “أندرويد” و”أي أو إس”، دون الاعتماد على الاتصال بالأنترنت.

وأفادت وسائل إعلام أن هذه الميزة الجديدة، المقرر إصدارها قريبا، ستتيح لمستخدمي نظام التشغيل “أي أو إس” مشاركة المستندات والصور ومقاطع الفيديو والملفات الأخرى بسهولة مع الأجهزة القريبة من خلال مسح رمز الاستجابة السريعة لبدء مشاركة الملفات.

وتعتبر هذه الميزة مفيدة بشكل خاص للملفات الكبيرة مثل الصور ومقاطع الفيديو والمستندات عالية الدقة، خاصة في المناطق التي لديها خدمة اتصال محدودة أو غير مستقرة بالأنترنت.

وبالنسبة للأجهزة، التي تعمل بنظام التشغيل “أندرويد”، لا يتم نقل الملفات عبر مسح رمز الاستجابة السريعة، وإنما يستخدم النظام تقنية خاصة لكشف الأجهزة القريبة، بما يتوافق مع نظام التشفير الشامل، ما يضمن أن المستلمين المقصودين فقط هم من يمكنهم الوصول إلى المحتوى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا