تكنولوجيا / جو 24

سامسونغ تستعد لإطلاق الجيل الجديد من حواسب

  • 1/2
  • 2/2

  • تاريخ النشر : الخميس - am 11:34 | 2024-07-25
سامسونغ تستعد لإطلاق الجيل الجديد من حواسب Galaxy
جو 24 :

ذكرت بعض المواقع المهتمة بشؤون التقنية أن سامسونغ تستعد لإطلاق جيلها الأحدث من حواسب اللوحية.

 وتبعا للمعلومات المتوفرة فإن سامسونغ تعمل على تطوير نموذجين رئيسيين من الحواسب اللوحية الجديدة، هما +Galaxy Tab S10 وGalaxy Tab S10 Ultra، وستبدأ عملية الإنتاج التسلسلي لهذه الأجهزة في أغسطس المقبل.

ومن جهته أشار الرئيس التنفيذي لشركة Display Supply Chain Consultants، روس يونغ إلى أن حواسب سامسونغ الجديدة من المفترض أن تطرح في أكتوبر القادم، وستأتي بلونين أساسيين: الأسود والرمادي.

Video Player

 

 ومن المتوقع أن تحصل الأجهزة الجديدة على شاشات كبيرة مثل حواسب Galaxy الرائدة التي ظهرت العام الماضي، كما من المفترض أن تحصل على معالجات MediaTek Dimensity 9300 التي تتفوق على معالجات Snapdragon 8 Gen 3، لكن من غير المعروف بعد فيما إذا كانت سامسونغ قد وقعت عقودا مع MediaTek للحصول على هذه المعالجات.

وكما في حواسب Galaxy السابقة ستحصل الحواسب الجديدة على شاشات تعمل باللمس، يمكن الكتابة والرسم عليها بواسطة قلم ذكي، كما ستزود بكاميرات عالية الأداء، وستجهز بلوحات مفاتيح خارجية، ومن المفترض أن تحصل على تقنيات الذكاء الاصطناعي التي ظهرت في هواتف سامسونغ الجديدة.

المصدر: overclockers.ru

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جو 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جو 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا